أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd September,2001 العدد:10586الطبعةالاولـي السبت 5 ,رجب 1422

الريـاضيـة

الضائقة المالية تخيم على اجتماع شرفيي الطائي
الصادر يلوح بالاستقالة.. وكلمة مؤثرة للعباد
* حائل فرحان الجار الله:
خيمت الضائقة المالية التي يمر بها نادي الطائي في الوقت الحالي على مناقشات الاجتماع الموسع الذي عقده أعضاء شرف النادي مساء أمس الأول في مقر النادي والذي استمر اكثر من ثلاث ساعات متواصلة بحثا عن حلول جذرية لهذه المشكلة التي يعانيها النادي والتي تهدد بشكل واضح مستقبله.وقد قدمت إدارة النادي برئاسة فهد الصادر بياناً تفصيلياً للميزانية الفصلية وقد اتضح ان صندوق النادي يعاني من عجز مالي قدره مليون ريال!!وأعلن (الصادر) ان مجلس إدارته وفي ظل الأوضاع الحالية ومنها توقف الموارد المالية التي ترفد أنشطة النادي سيكون أمام خيار وحيد وهو تقديم الاستقالة بعد ان بذلت المستحيل لتسيير أمور النادي وفق امكاناته البسيطة..! وقد تدخل رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الشيخ علي بن محمد الجميعة وأعلن عن تبرعه بمائتي ألف ريال مساهمة منه في حل جزء من هذه الديون.
وألقى الاستاذ سالم العباد (أول رئيس لنادي الطائي) كلمة مؤثرة جداً موجهاً كلامه لأعضاء شرف النادي الذين لم يحضروا هذا الاجتماع..
وتفاعل الحضور مع هذه الكلمة بصورة كبيرة.. وقدم عضو شرف النادي الدكتور خالد العويدي خمسة آلاف ريال لدعم مشروع (المائة ريال) الذي تم اقتراحه والموافقة عليه..
هذا وقد تم تشكيل لجنة مالية مكونة من أعضاء شرف النادي:
خالد العجلان خالد العويدي سعود السوادي ناصر الرشيد بالإضافة إلى رئيس النادي فهد الصادر وعضوي مجلس الإدارة بدر الغيثي وزياد الجميعة وستكون مهمتها البحث عن الكيفية والآلية التي يتم عن طريقها دعم النادي مادياً..
وستعقد هذه اللجنة أول اجتماعاتها مساء الاثنين القادم في مقر النادي..وتتركز الجهود لتفعيل مشروع (المائة ريال) بعد ان وضعت له أسس وقواعد محددة لانطلاقه..
كما تم في هذا الاجتماع بحث الاقتراحات والأفكار التي طرحها أعضاء شرف النادي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved