أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd September,2001 العدد:10586الطبعةالاولـي السبت 5 ,رجب 1422

الريـاضيـة

السعيدان يعد جماهير الرائد بالفوز على التعاون
*المجمعة فهد الفهد:
وعد نائب رئيس نادي الرائد والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبد المحسن السعيدان جماهير ناديه بالفوز على فريق التعاون في لقائهما يوم غد الأحد.
وقال في تصريح للجزيرة ان الرائد فريق يعشق التحدي وسيظهر في لقائه يوم غد بمستوى مغاير تماما لما ظهر به امام فريق الحمادة وسيكون الفوز حليفه ان شاء الله.. وادعو جماهير الرائد لمشاهدة فريقهم في هذا اللقاء .
وأضاف انني اقول هذا الكلام لثقتي التامة في قدرات ومستوى فريقي الذي سيتأهل عن هذه المجموعة من بوابة التعاون وهذا وعد مني لجماهيرنا الوفية.
وعن توقعه لنتيجة المباراة ورأيه في فريق التعاون، قال انني أتوقع فوز الرائد بثلاثة أهداف او أكثر وستشاهدون ذلك ان شاء الله تعالى اما التعاون فهو ناد موجود في منطقة القصيم مثله مثل اي ناد كل ما نتطلعه منه هو ثلاث نقاط من هذه المباراة.وعن سؤاله عما يتردد من ان عدم اشراكهم للاعبين محمد السلال وفارس العمري في مباراة الحمادة يعود لاراحتهما لمباراة التعاون، اكد انه لا صحة لذلك اطلاقا وان السبب في عدم اشراكهما في مباراة الحمادة يعود لكونهما يعانيان من اصابات وانهما لم يستطيعا اللعب في تلك المباراة .
وأضاف انه ليس لدينا في نادي الرائد هذا المنطق والأساليب بأننا نريح لاعبين في مباراة من اجل مباراة قادمة لأننا ننظر الى جميع مبارياتنا نظرة واحدة ولا نفرق بينها لأن الفوز يهمنا في جميع مبارياتنا وليس في مباراة دون الأخرى.
وردا على سؤاله عن ان نتيجة مباراتهم امام الحمادة زادت من مسؤولياتهم في مباراتهم امام منافسهم التقليدي قال: صحيح انه كان بودنا كسب مباراة الحمادة لكن نتيجتها ستزيدنا قوة واصرارا على التأهل من بوابة التعاون.ورشح السعيدان فريقه الرائد مع القادسية بالتأهل عن مجموعتهما الى دور الأربعة في هذه المسابقة.
وعن مباراتهم امام الحمادة قال ابو يزيد ان المباراة افتقدت الى النواحي الفنية والتكتيكية نتيجة الحماس الزائد من الفريقين.. وهنأ ادارة الحمادة وعلى رأسها رئيس النادي الاستاذ ناصر بن سعد السديري على هذا الفريق الجيد والمتجانس. وتوقع له صولات وجولات في الدوري.
واشار إلى ان فريقه لم يظهر في تلك المباراة بالمستوى المأمول وعزا ذلك النقص في بعض عناصره واستعجال مهاجميه لتسجيل الأهداف مما أحدث ارباكاً فيما بينهم هذا علاوة على حماس واداء فريق الحمادة الجيد.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved