أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd September,2001 العدد:10586الطبعةالاولـي السبت 5 ,رجب 1422

الريـاضيـة

في الجولة السادسة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة
بالثلاثة الليث يسعى للخروج من القلعة
* كتب سالم الدبيبي:
في آخر لقاءات المرحلة التمهيدية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للفرق الممتازة يلتقي مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة متصدر المجموعة الثالثة الأهلي (7) نقاط بوصيفه الشباب صاحب ال (4) نقاط..
في مباراة حاسمة لإعلان الفريق المتأهل للدور نصف النهائي والذي سيقابل متصدر المجموعة الثانية مساء الأربعاء القادم لتحديد الطرف الأول في المباراة النهائية.
ويدخل الشباب مباراة اليوم وأمامه خيار وحيد هو الفوز بفارق ثلاث إصابات لتضييق فاصل الأهداف الذي يأتي لمصلحة الأهلي «سجل خمسة» وفي مرماه هدف وحيد بينما للشباب «ثلاث أهداف وفي مرماه أربعة».
وبناء على هذه الحسابات تعتبر مهمة الأهلاويين أسهل من خصومهم لاسيما والفريق الأخضر يدخل المباراة ولدى لاعبيه رغبة جامحة في إكمال الحضور الجيد هذا الموسم بعد الاستهلال بالذهب بالفوز ببطولة الصداقة الدولية ويهمهم أيضاً الحفاظ على لقب المسابقة للعام الثاني على التوالي..
ولذلك لن يواصل المدرب الكرواتي لوكا الأسلوب الذي ميز منهجيته خلال المباريات الماضية بالتغيير المستمر للكشف عن مستويات ومواهب جديدة.. فالمباراة اليوم تضع الفريق على أعتاب البطولة والوصول إلى هذه المرحلة يتطلب الاستقرار تكتيكياً وعناصرياً وهو المنتظر ان يكون عليه الأهلي الذي على الرغم من افتقاده لعدد كبير من لاعبيه الدوليين إلا أنه يملك مجموعة جيدة من الشباب بجوار لاعبي الخبرة.
ومن الواضح ان طرف اللقاء الثاني لم ينتظر من مشاركته في المسابقة الفوز ببطولتها نظرا لإراحته لاعبيه الكبار واتاحته الظهور للفريق الرديف..
ولكن هذا لايعني ان يرفض الشباب فرصة بالمتناول وسيحاول اليوم الإيفاء بالشروط المطلوبة للتأهل بتسجيل الأهداف الثلاث مدعوما بالحماس الكبير الذي يحيط أداء مجموعته الشابة التي تبحث عن تأكيد التواجد خصوصاً والإدارة قد منحتهم الضوء الأخضر بسياسة البناء التي اتخذتها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved