أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd September,2001 العدد:10586الطبعةالاولـي السبت 5 ,رجب 1422

الريـاضيـة

ناشئو اليد يهزمون الرمة
تنس الخلود يواصل انتصاراته
* الرس احمد الغفيلي:
حقق فريق كرة اليد لدرجة الناشئين بنادي الخلود اول فوز له في اول لقاءاته في دوري منطقة القصيم للموسم الرياضي الجديد بعد فوزه على ناشئي الرمة 9/7 وانتهى شوط المباراة الاول بتعادل الفريقين 2/2 وتألق في المباراة محمد الزيدي ومحمد الظاهري وسلمان الظاهري وجابر المطيري وفهد الدوسري.
الجدير بالذكر ان فريق كرة اليد بنادي الخلود لدرجة الناشئين يضم عددا كبيرا من اللاعبين المؤهلين لاستعادة اليد الخلودية هيبتها .
كما واصل فريق تنس الطاولة بنادي الخلود مسلسل انتصاراته في دوري الدرجة الأولى وحقق فوزه الثاني والذي جاء على حساب القارة في لقائهما المقام بالاحساء بنتيجة 3/1 متصدراً الدوري بأربع نقاط من حصيلة فوزه بلقاءين في طريق عودته مجدداً لدوري الممتاز والذي يأمل محبوه ان يكون أحد الفرق الممتازة للموسم الرياضي القادم.
مثَّل الخلود الدولي نايف الجدعي وفهد البطاح وناصر الصويان ويشرف على ا لفريق فنيا المدرب القدير رامي جاسر .
الجدير بالذكر ان الفريق تعرَّض قبل توجهه للاحساء لظروف صعبة حيث سافر عن طريق البر ولم يحظ بأي اهتمام إداري وذلك نتيجة للفراغ الإداري الذي يعانيه النادي من جراء استقالة الإدارة الخلودية وتأخر عقد الجمعية العمومية ولولا وقفة إداري كرة القدم السابق فهد البطاح وتكفله بنفقات الفريق لربما سجل الخلود أول حالة انسحاب في دوري تنس الطاولة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved