أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd September,2001 العدد:10586الطبعةالاولـي السبت 5 ,رجب 1422

الريـاضيـة

القائمة تضم «18 لاعباً».. والبقية بعد نهائي كأس فيصل
منتخبنا الأولمبي يبدأ استعداده لدوري ألعاب غرب آسيا
المنتخب يلاعب الرياض والشعلة ودياً الأسبوع القادم
* كتب.. عبدالله المالكي:
بدأ منتخبنا الاولمبي لكرة القدم امس الجمعة معسكره الاعدادي للمشاركة في دوري العاب غرب آسيا الثانية التي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة من 4 الى 14/8/1422ه الموافق من 20 الى 30/10/2001م وذلك باستاد الامير فيصل بن فهد المقر الدائم للمعسكرات الوطنية وقد ضمت القائمة ال18 لاعباً لدخول المعسكر بعد اختيارها من قبل المدرب الارجنتيني كارلوس بتشامي واعتمادها من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين.
واللاعبون هم:
ظافر البيشي، خالد الدوسري، وليد الرجاء، جابر حقوي، سلمان الخالدي، احمد البحري، عبده حكمي، بندر الموينع، سلطان المطيري، يحيى مجرشي، حسين النجعي، احمد الحربي، محمد الحرشان، ياسر القحطاني، عيسى المحياني، صالح الحبيب، طارق الشريف، فيصل العبدالعزيز.
من جهة اخرى قال مدير المنتخب الاولمبي فهد الحميدي ان هناك مجموعة اخرى من اللاعبين سوف يدخلون المعسكر بعد مباريات دور الاربعة لمسابقة كأس الأمير فيصل. واللعبون سوف يتم الاعلان عنهم من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وسوف يلتحق لاعبو الفريقين الخاسرين من دور الاربعة بالمعسكر وبعدها يتم الاعلان عن لاعبي الفريقين بعد نهائي كأس الأمير فيصل.
واستطرد الحميدي حديثه بانه سيتم اجرى الكشوفات الطبية للاعبين خلال الثمانية الايام الأولى من المعسكر بالرياض وذلك في الفترة الصباحية اما الفترة المسائية فستكون تدريبات لياقية مكثفة وسيتم إجراء مباراتين وديتين الأولى يوم الثلاثاء القادم امام فريق الرياض والثانية يوم الخميس امام فريق الشعلة بعدها يمنح للاعبين راحة وينقل المعسكر للدمام ويستمر هناك سبعة عشر يوماً يلعب خلالها المنتخب ثلاث مباريات الاولى مع فريق الاتفاق ومباراتين مع منتخبين خليجيين سيتم الاعلان عنهما قريباً.
وعن جدول التصفيات التي ستقام بالكويت قال لم يصل بعد للامانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومن المتوقع ان يصل خلال الاسبوع القادم.
وفي نهاية حديثه قدم شكره لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد على ثقته الكاملة في اعضاء منتخب المملكة الاولمبي وتمنى تقديم المستويات الفنية من خلال هذه المشاركة الفاعلة وتحقيق الاهداف الرئيسية في هذه الدورة واضافة انجاز سعودي جديد.
كما قدم شكره لرئيس اللجنة الاولمبية السعودية الدكتور راشد بن حريول على تعاونه الدائم مع الفريق والمسؤولين عنه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved