أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th September,2001 العدد:10584الطبعةالاولـي الخميس 3 ,رجب 1422

محليــات

اختتام مشروع «دراسة الخبرات التعليمية وبنائها في المناهج التعليمية»
* الرياض محمد آل دوسري العسيري:
اختتم أمس الأربعاء في وزارة المعارف مشروع «دراسة مقارنة لأساليب تصميم الخبرات التعليمية وبنائها في المناهج التعليمية» الذي أقيم بالتعاون مع جامعة مونتانا الأمريكية، وقد حضر حفل الاختتام وكيل وزارة العارف للتطوير التربوي الدكتور خالد بن إبراهيم العواد ومدير عام المناهج الدكتور عبدالإله المشرف وعدد من مسؤولي الوزارة والمشاركون في المشروع.
وقد قام الدكتور العواد بتسليم الشهادات والدروع والهدايا للمشاركين وضيوف الوزارة المشاركين من جامعة مونتانا الأمريكية.
وقال الدكتور العواد: إن المشروع والحمد لله سار على ما خطط له، وقد لمسنا جميعا ذلك التفاعل المميز من قبل الزملاء المشرفين التربويين المشاركين وتمنى منهم أن يكونوا سفراء خير في مناطقهم التعليمية وأن يفعلوا الدور المطلوب منهم متمنيا أن يكونوا قد حققوا الفائدة المرجوة.
وقد قدم الدكتور العواد شكره للخبراء والمستشارين المشاركين من جامعة مونتانا الأمريكية على تلك المشاركة الفاعلة التي نرجو جميعا أن نجني ثمارها للمضي قدما نحو تطوير مناهجنا التعليمية وبنائها بما يتوافق مع احتياجات التنمية والتقدم التكنولوجي في جميع المجالات.
من جانبه أشار الدكتور عبدالإله بن عبدالله المشرف مدير عام المناهج بالوزارة الى تفاعل المشرفين التربويين وحرصهم على حضور كل الجلسات وورش العمل أثناء المشروع مؤكدا على ما يتمتع به المصمم السعودي من إمكانات وقدرات ومواهب تجعله قادرا على تقديم الجديد واستيعاب ما يدور حوله من تطور وتقدم ملحوظ في جميع المجالات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved