أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th September,2001 العدد:10580الطبعةالاولـي الأحد 28 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

سيف وجهوي يطالبان بالاحتراف.. والمهلل يقول «13» سنة «كفاية»
النصر في أزمة «رواتب» والعساف يعد بحل قريب
* كتب عبدالسلام السبعان:
دخلت الإدارة النصراوية في أزمة رواتب جديدة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذين بدأوا بالإلحاح على الإدارة بصرف هذه الرواتب والتي وصلت إلى ثلاثة أشهر.. اضافة إلى المطالبة بصرف مكافآت الفوز التي سبق وأن وعدت بها إدارة النادي والبالغة ألف ريال عن كل مباراة.
من جهته قال عساف العساف المشرف العام على كرة القدم بالنادي إن حل هذه الأزمة سيكون قريبا بعد أن يتم رفعه إلى سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن سعود.
هذا وقالت مصادر قريبة من النادي إن مطالب اللاعبين تعود إلى عدم حصولهم على مقابل توقيع العقد مما سبب مشاكل مادية لديهم.
شريفي يعود للفريق
إلى ذلك وفي شأن نصراوي آخر يواصل المدافع العائد هادي شريفي تمارينه الانفرادية في النادي استعداداً للعودة لمشاركة الفريق مع اجراء تمارين خاصة في وحدة العلاج الطبيعي بالنادي.
من جهة أخرى مازال اللاعب فهد المهلل غائباً عن الحضور للنادي حسب تعليمات إدارة النادي التي طالبته بعدم الحضور إلى حين الاتصال به.. فيما قال اللاعب إنه مازال بانتظار تحديد مصيره في الملاعب خلال هذا الأسبوع.. وقال المهلل إن ثلاثة عشر عاماً كافية بالنسبة له في الملاعب خدم خلالها المنتخب السعودي.. مشيراً إلى أنه يتمنى أن يواصل العطاء مع الفريق النصراوي.. ولكن!!
من جهة أخرى تدرس الإدارة النصراوية توقيع عقود احترافية مع أحمد جهوي وفيصل سيف اللذين طالبا بتحويلهما إلى محترفين خاصة وأنهما من أبرز لاعبي الفريق في الوقت الراهن..هذا ويتقاضى اللاعبان حالياً خمسة آلاف ريال للجهوي.. وسبعة آلاف ريال لسيف رغم كونهما في قائمة الهواة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved