أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th September,2001 العدد:10580الطبعةالاولـي الأحد 28 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

بعد منافسة شديدة من أندية خليجية وعربية
الهلال يدعم صفوفه ب«السنغالي» دايالو
* كتب طارق العبودي:
انخرط اللاعب الدولي السنغالي «تيرمو دايالو» في تدريبات فريق كرة اليد الأول بنادي الهلال بعد أن انهت الإدارة الهلالية اجراءات التعاقد معه للاحتراف في صفوف الفريق لمدة موسم رياضي كامل.
وكان اللاعب تيرمودايالو قد وصل إلى الرياض مساء أمس الأول بعد أن تمكن الهلاليون من التوصل معه إلى اتفاق رسمي ووقعوا معه عقداً يحترف بموجبه في صفوف فريق كرة اليد العائد هذا الموسم لمصاف الأندية الممتازة.
من جانبه وصف الاستاذ سليمان آدم إداري فريق الهلال لكرة اليد انضمام دايالو للفريق الهلالي بأنه اضافة جديدة وقوة داعمة للفريق.. وقال نحمدالله سبحانه وتعالى حيث وفقنا للتعاقد مع هذا اللاعب رغم ما وجدناه من منافسة قوية من عدد من الأندية العربية والخليجية على اعتبار انه أحد أبرز لاعبي كرة اليد في القارة الافريقية علاوة على صغر سنه «25 عاماً».
وأضاف آدم قائلاً: في هذا الموسم ستشاهد الجماهير بحول الله وقوته هلالاً مختلفاً إذ سيشكل دايالو وعمار الحداد «اللاعب السوري المحترف» قوة ضاربة ستساهم ليس في بقاء الفريق مع الاندية الممتازة فحسب ولكن من أجل الحصول على مركز متقدم في سلم الترتيب. وقدم سليمان آدم شكره وتقديره للإدارة الهلالية على جهودها الكبيرة وسعيها المتواصل لاعادة الهيبة الى لعبة كرة اليد بالنادي مشيراً إلى أن وقفة الإدارة القوية منذ بدء الاعداد لهذا الموسم ساهمت في الحصول على توقيع الحارس الدولي العملاق عبدالله السبع «من نادي الخليج» وزميله الحارس المتألق أحمد الساده «من نادي الصفاء»واللاعب أحمد الدعيجي من نادي النجمة» بالاضافة إلى لاعب رابع سيكون مفاجأة سارة للهلاليين جميعاً.
يذكر أن السنغالي يترمو دايالو سبق له أن احترف في تونس لمدة 4 سنوات متواصلة ثم في نادي العروبة السعودي لمدة سنتين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved