أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th September,2001 العدد:10580الطبعةالاولـي الأحد 28 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

مباراة نجد والمجزل تتوقف بعد ثماني دقائق.. ولقاء الفيحاء وسدير يشهد طرد 4 لاعبين
* المجمعة فهد الفهد صالح الدهش:
شهدت الجولة الثانية من دوري اندية مكتب محافظة المجمعة التي جرت مبارياتها عصرأمس الأول أحداثاً درامية حيث انتهت مباراة نجد والمجزل بعد مضي ثماني دقائق من بدايتها.. بينما شهدت مباراة سدير والفيحاء اربع حالات طرد وضربتي جزاء وفجر المحمل مفاجأة عندما استطاع الفوز على الاعتماد على ارضه وبين جماهيره بنتيجة كبيرة!!
الفيحاء يواصل تصدره للدوري
واصل فريق الفيحاء لكرة القدم تصدره لاندية المحافظة وذلك بعد فوزه عصر أمس على فريق سدير من جلاجل على ملعبه وبين جمهوره بنتيجة 4/1 بعد ان انتهى الشوط الأول بهدف دون مقابل سجل في الدقيقة 14 من الشوط عن طريق ضربة جزاء لعبها عبدالمجيد الهندي على يسار حارس سدير معلنة الهدف الأول والوحيد في الشوط. وفي الشوط الثاني اضاف مهاجم الفيحاء سعد العرفج الهدف الثاني وذلك في الدقيقة الثالثة من بعده بدقيقتين احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق الفيحاء سجل منها لاعب الفيحاء فيصل القرمله الهدف الثاني في هذا الشوط والهدف الثالث لفريق الفيحاء وفي الدقيقة 7 من الشوط الثاني طرد حكم المباراة لاعب سدير فهد العنزان وبعده بدقيقتين طرد حكم المباراة لاعبين احدهما من الفيحاء وهو سعد العرفج ولاعب سدير راشد الجميل وفي الدقيقة 30 من الشوط الثاني سجل الفيحاء هدفه الرابع في المباراة عن طريق ماجد الزيد وفي الدقيقة 40 طرد حكم المباراة حارس سدير صالح الشمري ودخل الحارس الاحتياطي عبدالرحمن الواصل وقبل نهاية النزال سجل سدير هدفه الوحيد عن طريق مهاجمه تركي العروان لينتهي اللقاء بفوز الفيحاء 4/1 ويتصدر هذه البطولة نادي الفيحاء ب6 نقاط من مباراتين. حكم المباراة ممدوح مرداس وساعده أحمد العقيل وعبدالعزيز الهديل وفهد ساير حكم رابع.
ثماني دقائق من مباراة نجد والمجزل
وعلى ملعب نادي نجد بحوطة سدير انتهت مباراة نجد والمجزل بعد مضي ثماني دقائق من بدايتها حيث كان فريق المجزل من تمير قد دخل المباراة بسبعة لاعبين فقط وبعد تسجيل فريق نجد ثلاثة اهداف متتالية جاءت عن طريق اللاعب عبدالله الدوسري هدفين واللاعب بدر هو ساوني هدف.. أصيب لاعب المجزل سلطان البرغش في الدقيقة 8 من الشوط الأول وخرج على اثرها.. وبعد ان تأكد الحكم من عدم امكانية مواصلة اللعب اعلن نهاية المباراة لكون ان عدد لاعبي المجزل الموجودين في الملعب وعددهم سته لاعبين يعتبر غير قانوني اذ إن الحد الادنى الذي تقام المباراة به هو سبعة لاعبين.. وفي اتصال للجزيرة بنادي المجزل افاد مصدر مسؤول ان السبب في عدم اكتمال الطريق في هذه المباراة يعود الى عطل حصل للحافلة التي كانت تقل اغلب لاعبي الفريق وهم في طريقهم الى الملعب مما تعذر وصولهم الى مكان المباراة.. حكم المباراة محمد القحيص وساعده عبدالرحمن الغامدي وجبر الجبر وعبدالمحسن الناجم حكم رابع وراقبها إدارياً سعد البديي.
المحمل يفجر المفاجأة ويطيح بالاعتماد
وعلى ملعب نادي الاعتماد بروضة سدير فجر فريق المحمل مفاجأة عندما استطاع الفوز على الاعتماد على أرضه وبين جماهيره بأربعة اهداف مقابل هدفين.. وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الايجابي 2/2 حيث سجل المحمل الهدف الأول عن طريق اللاعب متعب مسعود وفي الدقيقة 7 عادله اللاعب عبدالله السريع وفي الدقيقة 10 سجل اللاعب منصور المالك الهدف الثاني للمحمل وفي الدقيقة 13 سجل اللاعب عبدالله السريع هدف التعادل للاعتماد.. وفي الشوط الثاني اضاف المحمل الهدف الثالث في الدقيقة 35 من ضربة جزاء سجله اللاعب منصور المالك.. وفي 40 اضاف اللاعب فيصل الدوسري الهدف الرابع.. وفي الدقيقة 43 طرد حكم المباراة لاعب الاعتماد مرزوق السعيدان.. حكم المباراة عبدالرحمن الغملاس وعبدالله الجميعة وعبدالعزيز الشهراني وخلف الصقير حكم رابع والاستاذ فهد العجيمان مراقب إداري.


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved