أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th September,2001 العدد:10580الطبعةالاولـي الأحد 28 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

بعد الخسارة أمام قطر
الأمير طلال بن بدر: منتخبنا ينقصه الكثير من الخبرة والاحتكاك
* الكويت الموفد الإعلامي:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة أن خسارة منتخب المملكة للشباب لكرة السلة أمام منتخب قطر في البطولة الخليجية الثامنة للشباب لكرة السلة المقامة حاليا في الكويت جاءت بسبب بعض الأخطاء.
مشيرا الى أن أمام منتخب المملكة مشواراً طويلاً من العمل والجهد قياسا بما اتخذه الاتحاد السعودي لكرة السلة من حيث الإعداد والتخطيط لإظهار منتخبات قوية ذات قاعدة صلبة.
وقدم سموه أسفه للجماهير السعودية على هذه النتيجة مؤكدا أن المنتخب السعودي ما زال ينقصه كثير من الخبرة والاحتكاك وأن الخسارة لن تكون نهاية المشوار بقدر ما هي البداية نحو إعداد منتخب قوي ومنافس على جميع البطولات والذي يحتاج الى مزيد من الوقت والصبر.
وأكد سموه أن الرياضة فوز وخسارة وأن تصحيح الأخطاء لا يمكن أن يتم بسرعة لكنه يحتاج الى سنوات للوصول الى القمة.
وأشار الى أن الاتحاد السعودي لكرة السلة لديه الكثير من البرامج والخطط لتطوير اللعبة والوصول بها الى تحقيق أفضل النتائج.
وقدم سمو رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الشكر لرئيس بعثة المنتخب ورئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد عبدالعزيز عبدالعال وأعضاء الجهازين الفني والإداري لمنتخب الشباب واللاعبين على الجهود التي بذلوها خلال المباريات الماضية متمنيا أن يحقق المنتخب مراكز متقدمة للتأهل الى النهائيات الآسيوية للشباب العام القادم في الكويت.
وجدد الأمير طلال بن بدر ثقته في الجهاز الفني للمنتخب مؤكدا أن الاتحاد يسير على برنامج تطويري معين لا يمكن تغيره بناء على خسارة واحدة.
وأشار سموه الى أن الأندية السعودية ما زالت لم تتفاعل مع الخطط والبرامج التي وضعها الاتحاد متمنيا أن يرى ذلك قريبا من أجل مصلحة كرة السلة السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved