أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th September,2001 العدد:10580الطبعةالاولـي الأحد 28 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

الصين تبتعد في صدارة المجموعة الثانية
* شنيانغ (الصين) (أ ف ب):
ابتعدت الصين في صدارة المجموعة الثانية اثر فوزها على اوزبكستان 2/صفر أمس السبت في شنيانغ في ختام الجولة الخامسة من منافسات الدور الثاني الحاسم لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال2002 في كرة القدم، وسجل لي وي فينغ (63) وفان زهي يي (77) الهدفين.
وعززت الصين رصيدها في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، وبقيت اوزبكستان ثانية لكن رصيدها تجمد عند 6 نقاط، وقطر ثالثة (5) والإمارات رابعة (4) وعمان خامسة وأخيرة (2).
وكانت عمان والإمارات تعادلتا 1/1 أمس الأول الجمعة ضمن المجموعة ذاتها، والصين هي الوحيدة في هذه المجموعة التي لم تخسر أي مباراة حتى الآن منذ انطلاق الدور الثاني فحققت ثلاثة انتصارات بدأتها على الامارات 3/صفر ثم على عمان 2/صفر قبل ان تخطف تعادلا في الدقيقتين الاخيرتين من قطر 1/1 وتفوز أمس على أوزبكستان.
وصمدت أوزبكستان طوال الشوط الاول وتحمل الحارس ومن أمامه خط الدفاع عبئا كبيرا من اصحاب الارض الذين انتظروا حتى الدقيقة 63 لافتتاح التسجيل عندما تطاول لي وي فينغ لكرة من ركلة ركنية من الجهة اليمنى وتابعها برأسه داخل الشباك.
ولم يكتف الصينيون بهدف واحد بل أضاف نجمهم فان زهي يي الثاني في الدقيقة 77 ليؤكد تفوقهم وتصميمهم على المضي قدما في مشوارهم الناجح نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2002 للمرة الاولى في تاريخهم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved