أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th September,2001 العدد:10580الطبعةالاولـي الأحد 28 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

في الجولة الخامسة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للفرق الممتازة
الوحدة أمام الرياض والأنصار يستضيف النجمة خارج صراع المنافسة
* كتب سالم الدبيبي:
تقام اليوم ضمن مباريات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة مباراتان حيث يلتقي في مكة المكرمة الوحدة والرياض المجموعة الأولى فيما يلعب الأنصار والنجمة في المدينة المنورة ضمن فرق المجموعة الثانية. وكلا اللقاءين خارج نطاق المنافسة بعد أن حسم الاتحاد والنصر صراع التأهل للدور نصف النهائي في المجموعتين الوحدة والرياض.
الوحدة والرياض
على ملعب الشرائع بمكة يلتقي الفريقان في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة وهو اللقاء الثاني الذي يجمع الفريقين بعد فوز الرياض ذهاباً «2/1» ولن تكون مباراة اليوم ذات طابع تنافسي.. فلذلك من المحتمل أن يزج مدربا الفريقين ببعض العناصر البديلة تجهيزاً لها قبل بداية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي يعتبر المحك الحقيقي والهدف الأهم لجميع الفرق.
وكان الرياض قد لعب ثلاث مباريات خسر أمام الاتحاد مباراتين بنتيجة مكررة «4» أهداف وفاز في لقائه أمام الوحدة يملك ثلاث نقاط في المركز الثاني فيما تعادل الوحدة «1/1» أمام الاتحاد وخسر أمام الرياض وفي جعبته نقطة وحيدة وسيخوض مباريات المجموعة أمام الاتحاد في الجولة القادمة الأخيرة في الأدوار النهائية.
الأنصار والنجمة
يستضيف الأنصار النجمة في المدينة في لقاء ضمن المجموعة الثانية وهي مباراة لا تخرج عن تكملة الاستعداد للدوري بعد أن عجز الفريقان عن مجاراة ثالث المجموعة النصر صاحب بطاقة المرور لدور الأربعة.. ولم يقدم الأنصار والنجمة المستويات المنتظرة للمزاحمة على خطف الصدارة وتنازلا بسهولة عن فرصة التواجد في الأدوار النهائية.. وكانا قد تعادلا في عنيزة «3/3» قبل أن يخسرا أمام النصر بنتائج كبيرة «5/1» الأنصار و«3/صفر» النجمة الذي تعادل أمام النصر في مستهل المسابقة «2/2» ويختتم مبارياته الليلة وهو يبحث عن فوز معنوي لزيادة الثقة لدى لاعبيه قبل بداية البطولة الأهم ونفس الحال ينطبق على الأنصار الذي يهمه كسب المباراة وتقديم نتيجة مماثلة في لقائه الأخير أمام النصر.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved