أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th September,2001 العدد:10580الطبعةالاولـي الأحد 28 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

استقبل اعضاء لجنة سباق الوفاء
الأمير مشعل بن ماجد يرعى ختام مهرجان الأقصى اليوم
* * جدة واس:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة مساء اليوم الحفل الختامي لمهرجان «الأقصى في قلوبنا» وذلك بقاعة اسماعيل ابو داود بالغرفة التجارية الصناعية بجدة.
وسيتم في الحفل تكريم المشاركين لمساهماتهم في هذا المهرجان الذي استمر لمدة 40 يوماً.
وقد بلغ عدد زوار المهرجان أكثر من 20 الف زائر.
من جهة ثانية استقبل سموه بمكتبه بجدة أمس أعضاء اللجنة المنظمة لسباق الوفاء الذي سيقام بمشيئة الله تعالى في التاسع من شهر شعبان القادم 1422ه وفاء وتقديرا لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله على الانجازات التي حققها سموه في المجالات الرياضية والثقافية والانسانية على المستويين العربي والدولي.
واوضح مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة جدة المكلف صالح بن بطاح الدعيج ان أعضاء اللجنة المنظمة استمعوا إلى تعليمات سموه حتى يحقق السباق وفعالياته المصاحبه الهدف السامي المقام من اجله.
واشار إلى أن سمو محافظ جدة ابدى استعداده التام لدعم كل فعاليات السباق مؤكدا سموه ضرورة تكثيف الجانب الاعلامي والاعلاني المرئي والمسموع والمقروء من اجل استقطاب اكبر عدد من المشاركين لهذا السباق الذي يعد الاول من نوعه ويحمل اسم الفقيد الراحل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز رحمه الله الذي كانت له اسهامات في خدمة الشباب العربي والسعودي متمنيا سموه التوفيق والسداد لهذا السباق.
عقب ذلك قدمت اللجنة التقرير الشامل عن السباق لسمو محافظ جدة الذي شمل اللوائح التنظيمية التي اعدت لهذا السباق وجميع فعالياته.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved