أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th September,2001 العدد:10580الطبعةالاولـي الأحد 28 ,جمادى الآخرة 1422

الفنيــة

من ألحان ناصر الصالح
الجمعان يوسع دائرة تعاونه لتشمل أربعة فنانين ويعد بالمزيد
* الرياض عبدالرحمن اليوسف:
يقدم كل من الشاعر الرقيق سامي الجمعان والملحن الكبير ناصر الصالح عملا غنائيا جديدا من خلال صوت الفنانة الواعدة «فدوى» والتي راهن العديد من المتابعين للساحة الفنية على نجاح صوتها وتميزها عن باقي الفنانات في المنطقة. هذا وسوف يتم طرح الألبوم في القريب العاجل.
والجدير بالذكر ان هذا اللقاء بين الجمعان والصالح ليس هو الأول من نوعه إذ سبق لهما تقديم أغنية «بديت اتغار» بصوت الفنان الكويتي علي عبدالله. كما سيقدمان خلال الأيام القليلة القادمة عدة أعمال لأصوات مختلفة منها الفنانة شمس في أغنية «حبيب الورد» والفنان راشد الفارس في أغنية جديدة لم يكشف عنها النقاب بعد اضافة الى عدد من الأعمال.
ومن ناحية أخرى فقد ذكر الشاعر الجمعان انه بصدد تقديم عدة أعمال مع رفيق دربه في مسيرته الفنية الفنان عادل الخميس بعد تعاونهما الأخير في أغنية مهرجان دبي للتسوق «دبي الملتقى الأول» وقد ذكر الشاعر ان هذا العمل العاطفي سيكون مفاجأة للمستمع العربي وليس الخليجي فقط، خاصة وان كلماته قريبة الى الألفاظ العربية المفهومة اضافة الى اللحن الذي يحمل طابعا شرقيا جديدا في كل شيء ليس في التوزيع الموسيقي فقط بل حتى التنفيذ والكلمة.
بقي ان نذكر ان آخر تعاون بين الشاعر والفنان كان في أغنية «مميز ولا لك شبيه ومثيل».

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved