أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th September,2001 العدد:10580الطبعةالاولـي الأحد 28 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

عشرون جولة دعوية في محافظات منطقةالرياض
* الرياض الجزيرة:
ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض حالياً عشرين جولة دعوية في المحافظات التابعة للمنطقة ومدة كل جولة خمسة أيام ويشارك فيها الدعاة الرسميون التابعون للفرع وتستمر حتى نهاية شهر شعبان المقبل.
ذكر ذلك مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض الشيخ عبد اللّه بن مفلح آل حامد وقال إن هذه الجولات تشمل المدن والقرى والهجر التابعة للمنطقة وتتضمن برامج الجولة محاضرات وكلمات وعظية ودروساً وخطباً في بعض الجوامع والمساجد والمدارس والإدارات الحكومية.
من جهة أخرى وضمن جهود إدارة شؤون الدعوة والإرشاد بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض، يشهد عدد من المساجد والجوامع في المنطقة عدداً من المحاضرات التي يلقيها عدد من المشايخ خلال شهر شعبان المقبل 1422ه .
وفي بيان صادر عن إدارة الدعوة والإرشاد بفرع الوزارة بالمنطقة ستلقى بمشيئة اللّه تعالى في الرابع عشر منه محاضرة عن التوبة النصوح للشيخ ابراهيم بن علي الشريم بمسجد المخطط الشمالي بروضة سدير عقب صلاة المغرب وفي حي النسيم الشرقي بالرياض بمسجد الخلفاء الراشدين، وعن الصبر يلقي الشيخ راشد بن فهد الهديب محاضرة عقب صلاة مغرب اليوم التاسع عشر منه، وفي اليوم الخامس والعشرين وعقب صلاة المغرب بالمسجد نفسه، يلقي الشيخ عبد العزيز بن علي القصير محاضرة عن أعمال أهل الإيمان في شهر رمضان.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved