أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th September,2001 العدد:10579الطبعةالاولـي السبت 27 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

في مباراة متوسطة المستوى..
الاتفاق يرد اعتباره ويجدد آماله
* الخرج فهد القحطاني:
ثأر الاتفاق من هزيمته في الدمام وفاز على الشعلة بهدف يتيم في اللقاء الذي اقيم مساء امس الخميس على ملعب الشعلة ضمن مباريات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس سمو الأمير فيصل بن فهد بعد مباراة متوسطة المستوى سجل الهدف عبدالله اليامي في الدقيقة 34 من الشوط الثاني.
الشوط الأول
وكان هذا الشوط ممل وعبارة عن عك كروي شاركهم فيه حكم اللقاء عبدالرحمن العمري الذي لم يكن موفقا في هذا الشوط خاصة عندما منح نواف الدعجاني «الشعلة» في الدقيقة 42 من هذا الشوط انذاراً غير مستحق بحجة انه يمثل بعد اعاقته قرب خط 18 انتهج الفريقان نفس اسلوب اللعب 532 حيث مثل الشعلة هادي الدوسري وعاكف عطا وخالد الفرحان وسعد السعود وابراهيم الجوبر والعباد وعمار العمار وماجد الطفيل وتركي الحوشان ومشفلت القحطاني ونواف الدعجاني.
ومثل الاتفاق فيصل الخالدي واحمد البحري وعبدالفتاح شعيب وسياف البيشي وعبدالعزيز الدوسري وحسن النجعي وصالح بشير وابراهيم المغنم وعبدالرحمن ظافر وعبدالله الذكير وجمعان الجمعان.
وانحصر لعب الفريقين في منطقة الوسط دون هجمات خطرة عدا الكرة التي ارسلها قذيفة عمار العمار في الدقيقة 22 من منتصف ملعب الاتفاق تصطدم في احد مدافعي الاتفاق وتتحول ضربة ركنية وفي الدقيقة 24 تهيأت فرصة لاتعوض لعبدالعزيز الدوسري «الاتفاق عندما و اجه المرمى ويلعبها ارضية عن يسار
حارس الشعلة تصطدم بالقائم وتعود لتجد سعود الدوسري الذي يحولها الى رمية ادت للاتفاق ينقذ فريق الشعلة من هدف مؤكد وعند الدقيقة 29 تأخر عاكف عطا «الشعلة» من ابعاد كرة تجد ابراهيم المغنم الذي يسددها قوية بجوار المرمى الشعلاوي ويستمر اللعب دون خطورة تذكر ليطلق حكم اللقاء نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني
وفي هذا الشوط تحسن الاداء للفريقين وعند الدقيقة 11 ارسل عمار العمار قذيفة تعتلي القائم كفرصة مؤكدة.
بعده اجرى مدرب الشعلة تغييره الاول باخراج مشفلت القحطاني ولعب بدلاً منه عبدالله القحطاني وفي الدقيقة 24 تعرض تركي الحوشان لضرب متعتمد من لاعب الاتفاق عبدالله الذكير لم يتوان حكم المباراة من منحه انذار وعند الدقيقة 27 اجرى مدرب الاتفاق فيصل البدين اخراج الذكير وادخال بندر زائد وفي الدقيقة 29 خروج خاطئ من حارس الشعلة ولكن لم يستثمر الاتفاق هذا الخطأ رغم ان الدوسري قدم مباراة كبيرة.
هدف الاتفاق
خروج خاطئ من حارس الشعلة يهيأها احد لاعبي الاتفاق لعبدالرحمن اليامي الذي يلعبها سهلة كهدف اتفاقي في الدقيقة 24.
وبعد اخرج مدرب الشعلة ابراهيم الجوير وحل مكانه بندر الجلوي وعند الدقيقة 37 خرج عبدالفتاح شعيب ولعب بدلاً منه وليد الرجاء وخرج ايضا تركي الحوشان من الشعلة وحل مكانه سلطان المطيري.
وقبل نهاية اللقاء بسبع دقائق اشرك مدرب الاتفاق المصيليخ بدلاً من صالح بشير، وفي الدقائق الاخيرة حاصر الشعلة فريق الاتفاق في ملعبه ولكن دون خطورة تذكر ليطلق حكم اللقاء نهاية الشوط والمباراة بفوز الاتفاق وافتتاحه ثلاث نقاط.. حكم اللقاء عبدالرحمن العمري وساعده الناجم والهويمل والغملاس كحكم رابع وراقبها فنيا عبدالعزيز العبدان.
( عن الطبعة الثالثة أمس )

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved