أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th September,2001 العدد:10579الطبعةالاولـي السبت 27 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

أمين عام الهلال أكد انفراد «الجزيرة» بالتعاقد مع خوليوليون وساوول مارتينيز
البرازيلي ادميلسون يرفض التجربة والهلاليون يؤكدون أنه ثالث الأجانب
* كتب طارق العبودي:
رفض المهاجم البرازيلي غونز اليس ادميلسون المشاركة في المران الهلالي الجماعي أمس واكتفى فقط بأداء بعض التمارين اللياقيه الانفرادية والتي استمرت لبضع دقائق فقط غادر بعدها ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز برفقة مدير أعماله، كما رفض أيضاً اجراء الكشف الطبي ما لم يوقع رسمياً عقده الذي سيحترف بموجبه في فريق الهلال الكروي لهذا الموسم.
اللاعب: لهذا السبب رفضت
وعلل ادميلسون رفضه للمشاركة في المران بقوله: كيف تريدون مني ان أودي التمارين او ان اخضع للكشوفات الطبية وانا حتى هذه اللحظة لم اتفق مع مسؤولي الهلال «!!».
ومضى يقول: لدي تفويض من إدارة نادي سبورتنغ براغ على ان أتناقش مع مسؤولي الهلال حول كل ما يخص العقد والأمور المالية وفي الوقت ذاته اكون على اتصال مستمر بإدارة براغ لابلاغهم بالتطورات أولاً بأول.وأضاف: أنا لم احضر للتجربة فأنا لاعب لي اسمي ولي تاريخي ولن اخوض أي مران إلا اذا وقعت رسمياً.. كما ان الهلاليين لم يبلغوني برغبتهم في تجربتي وإلا لما وافقت على الحضور من الأساس.
وواصل البرازيلي ادميلسون حديثه بقوله: من حق الهلاليين ان يجروا لي كشفاً طبياً لكن ليس من حقهم ابداً ان يطلبوا مني ان اتمرن على سبيل التجربة ولو كانوا ابلغوني من قبل لفكرت في الموضوع لانني في الحقيقة تفاجأت عندما قالوا لي اننا سنجربك قبل ان نوقع عقدك «!!».
واختتم حديثه بتأكيده على انه جاهز لياقياً وفنياً وطبياً للاحتراف في الهلال خصوصاً وان آخر مباراة شارك فيها كانت يوم الأحد قبل الماضي أمام فريق فلنسيا البرتغالي وكسبناها ب«4» أهداف كان لي أحدها.
** وكان مدير أعمال اللاعب «البيرتو» قد اجتمع مع أمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد طويلاً بعد فراغ اللاعب من أول حصته اللياقية لمناقشته في جميع الأمور المتعلقة بانضمام اللاعب للهلال.
وسيجري ادميلسون بعد ظهر غدٍ السبت كشفه الطبي في مستشفى المملكة غير ان مشاركته في مران الغد لم تتأكد حتى الآن.
المسعد يرد: وقعنا مع اللاعب.. ولم يرفض المران!
من جهته قال أمين عام نادي الهلال فواز المسعد ان ارهاق اللاعب جراء طول مسافة السفر التي تنقل خلالها بين أكثر من محطة دولية هي السبب الوحيد لعدم مشاركته في مران البارحة لرغبته في الراحة لكنه لم يرفض ابداً ان يؤدي التمرين وسيكون أول المشاركين غداً السبت، وعما ذكره اللاعب بأنه لم يتفق حتى الان مع أي مسؤول هلالي قال المسعد: لقد اتفقنا معه على ان يحترف لدينا بنظام الإعارة لمدة 9 أشهر ووقعنا معه عقداً مبدئياً وسنرفع أوراقه كاملة للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة غداً السبت بعد ان نرفق معها التقرير الطبي تمهيداً لتوقيع عقده الاحترافي الرسمي والذي سترفع صورة منه لناديه الأصلي حتى يرسل لنا بطاقته الدولية.
وعموماً «والحديث لأمين عام نادي الهلال» ليطمئن الهلاليون بأن ادميلسون سيكون احد لاعبينا الأجانب لهذا الموسم لأننا متفقون معه على كل الأمور.
ورفض المسعد التحدث عن الأمور المالية المتعلقة بالعقد وقال: هي سر من أسرار النادي ولا يحق لكم معرفة كم سندفع له مع العلم بأن المبلغ أقل بكثير من «000.600» دولار كما اشارت له إحدى الصحف.
واختتم فواز المسعد حديثه بتأكيده على تميز «الجزيرة» التي انفردت أمس بخبر تعاقد الهلال مع نجمي منتخب الهندوراس وقال: ان الأمير سعود بن تركي هو الذي يعرف موعد وصولهما بالتحديد وكانت الجزيرة وحدها قد نشرت خبر تعاقد الهلال مع اللاعب خوليو ليون «رقم 10» وساوول مارتينيز «رقم 18» من منتخب هندوراس.
( عن الطبعة الثالثة أمس )

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved