أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th September,2001 العدد:10579الطبعةالاولـي السبت 27 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

الكلاّبي لـ «الجزيرة»
نجاح مميز للخطوط السعودية خلال هذا الموسم
افتتاح محطات جديدة للسعودية في عدد من الدول
* * الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
أرجع نائب مساعد المدير العام لخدمات الركاب والمبيعات للإقليم الأوسط في الخطوط الجوية العربية السعودية الاستاذ عيد بن عبدالله الكلاّبي نجاح السعودية خلال هذا الموسم إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم دعم واهتمام حكومتنا الرشيدة لهذا الأسطول الكبير والقطاع الهام.
وقال الكلاّبي في تصريح خاص «للجزيرة» لقد وضعنا في الحسبان زيادة أعداد الركاب من المسافرين خلال هذا الموسم وبالفعل حصل ذلك وتحقق هذا النجاح.. وقدم الكلاّبي شكره وامتنانه لمعالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية خالد عبدالله بن بكر والمديرين التنفيذيين.
وأشار الاستاذ عيد الكلاّبي قائلاً كنا متوقعين زيادة خدمات الخطوط السعودية هذا الموسم وبالفعل حيث كانت الزيادة أكثر من 20% عن العام الماضي.
وقال ان زيادة الرحلات وخاصة الاضافية مكنت الركاب من السفر إلى الأماكن التي يقصدونها.
* الجامبو نقلت أعداداً كبيرة إلى أبها:
وقد تمكنت الجامبو العملاقة من نقل أعداد كبيرة إلى أماكن الاصطياف في بلادنا الغالية ونحن دائماً نتابع نجاحات الخطوط السعودية سنوياً وبمجرد الانتهاء من هذه السنة نبدأ للإعداد للعام القادم وننشط النجاح بإذن الله تعالى آخذين في الحسبان ان الخطوط السعودية دائماً عملها متواصل وكما هو معروف فإن الإقبال الكبير على رحلات الخطوط السعودية الخارجية يعتبر محل فخر واعتزاز نحن المسؤولين في الخطوط السعودية.
ومضى الاستاذ الكلاّبي في حديثه للجزيرة حرص الخطوط السعودية على إيصال خدماتها لجميع الدول والحمد لله يلحظ هذا الإقبال الكبير على الخطوط السعودية نظراً لتمتع الخطوط السعودية بصفات ومميزات ليست متوفرة في خطوط الطيران الأخرى ولدى المسؤولين في الخطوط السعودية النية لافتتاح محطات جديدة في عدد من الدول أسأل الله ان يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وان يحفظ لنا هذا الأمن والاستقرار ورغد العيش انه سميع مجيب.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved