أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th September,2001 العدد:10579الطبعةالاولـي السبت 27 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

إقامة المسابقة الثقافية الكبرى الثانية بالخرمة
* الخرمة سعد الخرجي:
أقامت إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الخرمة ممثلة في مركز الدعوة والإرشاد المسابقة الثقافية الكبرى الثانية واشتملت على ثلاثة فروع حيث خصص الفرع الأول للشباب وتكون من ثقافة عامة ومفسدات الرجولة وهي أربعة «الخلط والمخالطة، التقليد، عدم وجود القدوة الصالحة، وتوفر أسباب الترف والتدليل» إضافة إلى المكتبة الخفية.
أما الفرع الثاني فتكون من المسابقة العامة ومسابقة الشريط الإسلامي في شريط القابضات على الجمر للشيخ محمد العريفي وشريط الانهيار الأسري للشيخ محمد المنجد وشريط الأماني والمنون للشيخ إبراهيم الدويش وخصص الفرع الثالث للأطفال واشتمل على الأسئلة الثقافية ومواقف خاطئة وجولة في رحاب القرآن الكريم وقلعة السُنة وعنقود الآداب الإسلامية.
أوضح ذلك مدير إدارة الطرق والنقل بمحافظة الخرمة الشيخ خالد بن عبدالله الشريف وقال انه لا يحق للشخص الواحد المشاركة في أكثر من فرع.
وأفاد انه رصد للفائزين في هذه المسابقات بفروعها الثلاث جوائز مالية وعينية كبيرة إضافة إلى شهادات تقديرية مشيراً إلى ان الهدف منها تنمية المعلومات والمعارف ومعالجة بعض المشكلات في المجتمع وايجاد البديل الشرعي عن المسابقات 1لتي تنافي عقيدتنا السمحة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved