أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th September,2001 العدد:10579الطبعةالاولـي السبت 27 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

إصدارات
الشورى تصدر بشكل ومضمون جديدين
* الرياض اسامة النصار:
صدر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام بمجلس الشورى العدد السادس والعشرون من مجلة «الشورى» لشهر جمادى الآخرة بعد ان احتجبت الشورى لمدة شهر واحد اثناء تمتع اعضاء المجلس بإجازاتهم السنوية.
وتضمن العدد الأخير من الشورى تغطية موسعة للدورة الطارئة للاتحاد البرلماني العربي التي عقدت في صنعاء لدعم الانتفاضة الفلسطينية والتي جرى فيها الموافقة على انضمام مجلس الشورى رسمياً الى الاتحاد بصفة العضوية الكاملة.
كما اشتمل العدد على حوار موسع مع معالي رئيس الاتحاد البرلماني العربي ورئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري عبدالقادر بن صالح وكذلك حوار مع الدكتور حمدي زقزوق وزير الاوقاف المصري بالاضافة الى عدد من التقارير والاخبار ذات الصلة بالمجلس والشؤون البرلمانية العربية والدولية وعدد من المقالات والابواب واللقاءات والتحقيقات المتنوعة.
ويعد الاصدار الاخير ل«الشورى» مختلفاً عن سابقه حيث اشتمل على تبويب وشكل جديدين.
**********
«رسالة الخير» في عددها الثامن
صدر العدد الثامن من مجلة «رسالة الخير» وهي تصدر شهرياً عن مؤسسة الحرمين الخيرية. وقد تضمنت المجلة عدة موضوعات منها: إقامة دورات شرعية خارجية لرابطة العالم الإسلامي بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين وعلى نفقته الخاصة وأوضح معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله التركي ان هذه الدورات ستقام في اليمن ولبنان وسريلانكا والسودان والسنغال. وأمّنت الرابطة كتباً مناسبة واختارت نخبة من أساتذة الجامعة المتخصصين في علوم الشريعة الإسلامية.
كما تضمن العدد افتتاح أكبر مجمع مدارس في جزر القمر شيدتها مؤسسة الحرمين، كما تم افتتاح در الشوكاني من قبل الرئيس اليمني لرعاية الأيتام الذي أقامته المؤسسة بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي اليمني.
كما أشار العدد الى بعض الموضوعات الدعوية واستطلاعات لأوضاع المسلمين في أنحاء العالم وجهود المؤسسة في تجهيز القوافل الدعوية وتوزيع الكتب والأشرطة وتنظيم الدورات والحلقات العلمية وافتتاح مكاتب جديدة للمؤسسة في بعض مناطق المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved