أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th September,2001 العدد:10576الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

مدرب الطائي ورغم ثلاثية الشباب:
لم أصل إلى صورة الطائي التي قدمت من أجلها
* كتب فرحان الجارالله:
أوضح مدرب الطائي (داريو) بعد نهاية مباراة الطائي والشباب والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة عريضة (3/صفر) أنه لايزال يجرب من خلال مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد للوصول إلى التشكيل المثالي للفريق والتكتيك الذي يناسب قدرات لاعبيه.
وأضاف (داريو) في تصريح للجزيرة ان تغيير مراكز بعض اللاعبين هو ضمن التخطيط الذي يطبق منذ بداية الاستعدادات وذلك لاكتشاف امكانيات كل لاعب لشغل اكثر من مركز عند الحاجة.. وأشار بالأسماء إلى اللاعبين فهد العتيبي وسعود الخبيري وعبدالعزيز الرشيدي ومنصور غانم وبدر الراشد.
ومؤكداً في تصريحه للجزيرة ان التكتيك الذي يؤدي به المباريات هو جديد على اللاعبين ويحتاج لبعض الوقت لكي يستطيعوا تطبيقه بمثالية.
وحول المباراة قال داريو ان المباراة كانت ممتازة جداً تقاسمها الفريقان أداء رفيعاً وكسبها الطائي نتيجة وانه سعيد جدا بتحقيق الفوز على فريق عريق وكبير كالشباب.
وأشاد بارتفاع الرتم الادائي لفريقه من مباراة لأخرى وان صورة الفريق في الشوط الثاني قد اعطته مؤشراً جيدا لمدى الوصول إلى الأهداف التي رسمها منذ بداية اشرافه على الفريق. وأوضح للجزيرة ان اكثر ما أسعده هو التوصل إلى أكثر من لاعب في المركز الواحد يؤدون أدوارهم بصورة متقاربة.
واختتم تصريحه للجزيرة بأن المباراتين القادمتين أمام الشباب والأهلي ستكونان التجهيز النهائي للفريق لنزال الدوري وانه حريص على مشاركة لاعبي الفريق الأجانب سومارا وتيجان.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved