أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th September,2001 العدد:10576الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

اللواء سجيني يتفقد جوازات الباحة
* الباحة خالد زاهي:
وصل الى منطقة الباحة يوم أمس الأول مدير عام الجوازات اللواء عبد العزيز بن جميل سجيني حيث قام بجولة تفقدية لجوازات منطقة الباحة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها على مديريات الجوازات بمناطق المملكة، حيث كان في استقباله عند وصوله بجوازات منطقة الباحة المقدم محمد بن سعد الشهري مدير جوازات الباحة والمقدم مساعد محمد الشيخ مساعد مدير الجوازات للشؤون المالية والإدارية والرائد سعيد أحمد جعبول الزهراني مساعد مدير الجوازات لشؤون العمليات وعدد من ضباط الجوازات الذين تشرفوا بالسلام عليه.
وفور وصوله قام بافتتاح قسم التسفير والحاسب الآلي بالجوازات وقد قدم الرائد سعيد أحمد جعبول الزهراني شرحا عن القسم وعملية استخراج الجواز للمواطنين عقب ذلك تجول في أقسام الإدارة وقد زار إدارة الوافدين حيث قدم الملازم أول عبد الكريم الطاحسي الزهراني مدير إدارة الوافدين شرحا عن أعمال ودور إدارة الوافدين بمنطقة الباحة كما افتتح معرض الجوازات .
وقد قدم المقدم مساعد محمد الشيخ شرحا عن المعرض ومحتوياته من مشاركات المدارس في المنطقة وكذلك أعمال الجوازات ثم افتتح بعد ذلك الفصول الدراسية بجوازات الباحة التي تم تهيئها للضباط والأفراد وتدريبهم على أعمال الحاسب الآلي.
وفي نهاية الجولة أعرب اللواء سجيني عن شكره وتقديره لمدير جوازات منطقة الباحة وكافة الضباط وأفراد الجوازات بالباحة وقال لقد سررت جدا بما شاهدته من حسن التنظيم والترابط الكبير في جوازات الباحة من ضباط وأفراد ومواطنين وقال أتمنى أن تحذو جميع مديريات الجوازات في مناطق المملكة كما هو الآن في منطقة الباحة وقال إنني أدعو لهم بالتوفيق والنجاح .
وحول البطاقة الممغنطة وإصدارها قال في الحقيقة لقد بدأت الجوازات في إصدارها في منطقة الرياض وجدة والمنطقة الشرقية وعند الانتهاء والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص سوف يتم توزيعها في باقي مناطق المملكة.
وعن الدعم لمديرية الجوازات بالباحة فقال إننا حريصون كل الحرص على دعم كافة مديريات الجوازات بمناطق المملكة عموما ومنطقة الباحة على وجه الخصوص بالكوادر البشرية والآليات وذلك حسب الأولوية وحسب كل احتياجات لكل منطقة.وفي نهاية الجولة قام بتكريم الإعلاميين وتسليم دروع تذكارية كما شرف حفل الغداء الذي أقامه منسوبو الجوازات بالباحة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved