أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th September,2001 العدد:10576الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,جمادى الآخرة 1422

الفنيــة

في بيروت كأجمل صوت في تصفيات «أجمل صوت»
جورج قرداحي ود. عبدالرب إدريس يوقعان شهادة انطلاق الصوت الجديد نورة!
* بيروت : جدة: صلاح مخارش:
اجريت في بيروت مساء يوم السبت الماضي التصفيات النهائية لاختيار اجمل صوت من الاصوات الغنائية الشابة التي قدمها البرنامج الإذاعي الشهير في mbc fm«اجمل صوت» وقد جرى التنافس في بيروت يوم السبت الماضي بين سبعة متسابقين وخلال برنامج تلفزيوني خاص لصالح مركز تلفزيون الشرق الأوسط mbc الذي قام بتنفيذ البرنامج كاملاً والذي قدمه المذيع خالد ابو النجا والمذيعة ناتالي معماري وشارك في لجنة التحكيم لاختيار أجمل صوت د. عبدالرب ادريس وسمير صفير وطارق مذكور ومندوب من شركة ريلاكس إن الفنية وقام بتسليم الجوائز لأجمل صوت والمشاركون في التصفيات الجميع يتسمر لسماعها وينصت اعجاباً بصوتها ويصفق بها وقد قام جورج قرداحي في نهاية البرنامج بتسليم الجائزة الأولى لها.
وكانت «الصوت الجديد» نورة قد قدمت صوتها كمشاركة قبل اربعة اشهر في برنامج اجمل صوت من اذاعة mbc fm مع المذيع جميل ظاهر الذي اندهش لجمال صوتها واعطاها المساحة لتقديم اربعة مقاطع مذيع mbc الشهير جورج قرداحي.
وكما كان متوقعاً ومنذ ان انطلقت التصفيات اذاعياً قبل عدة اشهر فقد كان الفوز بالمركز الأول حليف الصوت الغنائي الجديد «نورة» وهو صوت طربي جديد مقيم في جدة حيث قدمت في التصفيات النهائية.. ببيروت اغنية للفنانة فيروز جعلت من اربع اغان عربية على غير ماهو معتاد من البرنامج الذي يعطي المساحة للمتصل بتقديم ثلاثة مقاطع فقط.. وقد اكدت نورة التي وجدت اصداء قوية وقبولاً قوياً لأدائها وصوتها اكدت للجزيرة إنها لم تفكر ابداً الدخول لمجال الفن ولكن مشاركتها في البرنامج كانت من اجل الفوز ومن ثم شراء كمبيوتر شخصي بمبلغ الجائزة إلا ان الاتصالات انهالت بعد ذلك على mbc fmوكذلك على اسرتها لرغبة الكثير من مؤسسات الإنتاج الفني وكذلك ملحنون معروفون بتبني صوتها وتقديمه في اطار مناسب.. والآن ينتظر الكثيرون الطرح الغنائي الرسمي الأول لنورة الذي سيكون بلاشك مفاجأة لجمهور الوسط الفني بشكل عام.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved