أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th September,2001 العدد:10576الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

استئناف حلقات تحفيظ القرآن بمسجد التقوى
استأنفت حلقات تحفيظ القرآن الكريم بمسجد التقوى بحي الريان نشاطها لهذا العام يوم السبت الموافق 20/6/1422ه بعد أن توقفت أنشطة الحلقات خلال الإجازة الصيفية.
ولقد بادر بحمد اللّه طلاب حي الريان بالتسجيل في الحلقات فور افتتاحها وكان في استقبال الطلاب الشيخ عبد العزيز علي القبيشي إمام مسجد التقوى بحي الريان ومحمد بن عبدا لعزيز المحمود المشرف العام على حلقات تحفيظ القرآن الكريم ولا يزال التسجيل مستمرا.
الجدير بالذكر أن حلقات تحفيظ القرآن بمسجد التقوى أسست عام 1416ه وتم اعتمادها رسميا لدى الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وعين لها مدرس رسمي.
كما أن للحلقة نشاطات ثقافية واجتماعية يستفيد منها أهالي الطلاب وذلك عبارة عن مسابقات ثقافية تقام كل فصل دراسي وتحتوي على مجموعة من الاسئلة الدينية والثقافية التي تناسب أعمار كل أفراد الأسرة. علما بأن الحلقة تضم طلابا بارزين ومتفوقين دراسيا في مدارسهم أمثال فارس السلامة، وعبد الرحمن السليمان، طلال النوشان، حمزة الكثيري، من مدرسة بشر بن البراء المتوسطة بحي الريان.
وتضم ايضا طلابا بارزين من المرحلة الابتدائية وهم محمد القبيشي، وعبد الرحمن البدر، وصالح السحيباني، من مدرسة سعد بن أبي وقاص الابتدائية بحي الريان.


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved