أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th September,2001 العدد:10576الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

نجاح تجربة المركز الصيفي للبنات في جمعية الملك فهد النسائية بجازان
* جازان أميمة البدري:
اختتمت جمعية الملك فهد الخيرية النسائية بجازان المركز الصيفي الأول للفتيات والمنفذ ضمن خطة وبرامج اللجنة الثقافية والدينية في الجمعية وقد استقبل المركز الفتيات من سن «6» سنوات الى «12» سنة بالاضافة الى أطفال دار الحضانة الإيوائية التابعة للجمعية.
وذكرت الأستاذة جميع رزيق رئيسة اللجنة الثقافية والدينية بالجميعة الى أن المركز الصيفي قد قدم العديد من الأنشطة الدينية والمكتبية والثقافية والرحلات الترفيهية بالاضافة الى تعليم اللغة الانجليزية والحاسب الآلي والمهارات الفنية.
فيما أشارت الأستاذة خديجة علا اللّه مديرة الجمعية الى أن الهدف من هذا النشاط تنمية مهارات ومدارك الأطفال وإيجاد دعم مادي ومعنوي للجمعية حيث تم تسلم مبلغ رمزي من كل طالبة بالاضافة الى تفاعل ودمج أطفال دار الحضانة الإيوائية مع الأطفال الآخرين وتنمية العلاقات الاجتماعية بينهم.
وأضافت الأستاذة منى رزيق المشرفة على المركز الصيفي أن المركز كان ناجحا جدا وقد استفاد منه حوالي «68» طفلة كما تم خلال شهر جمادى الأولى إقامة معرض فني لانتاج الطالبات بالاضافة الى عرض تراثي لأزياء وعادات منطقة جازان.
كما أقيم حفل ختامي لأنشطة المركز الصيفي قدمت فيه العديد من المشاهد والفقرات وتم خلاله تكريم جميع منسوبات المركز من طالبات وموظفات وعضوات ومتطوعات وأمهات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved