أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th September,2001 العدد:10573الطبعةالاولـي الأحد 21 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

فيما فاز الاعتماد على المجزل.. وسدير على المحمل
الفيحاء يتخطى عقبة نجد بهدفين في دوري المجمعة
* المجمعة فهد الفهد وصالح الدهش:
استهلت فرق الفيحاء والاعتماد وسدير مبارياتها في دوري أندية مكتب محافظة المجمعة بفوز على فرق نجد والمجزل والمحمل وذلك في اللقاءات الثلاثة التي انطلق بها دوري أندية المحافظة وجرت عصر أمس الجمعة.. وقد سجل في المباريات الثلاث عشرة أهداف وهي نسبة جيدة خصوصاً إذا عرفنا أنها الجولة الأولى من الدوري التي عادة ما تكون الأهداف فيها قليلة.. وكانت مبارتا الاعتماد والمجزل وسدير والمحمل هما الأكثر أهدافاً حيث سجل في كل منهما أربعة أهداف وجاءت المباريات على النحو التالي:
الفيحاء يتخطى عقبة نجد
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء بالمجمعة فوزاً غالياً وثميناً على فريق نجد من حوطة سدير بهدفين دون مقابل سجلا عن طريق اللاعب سعد العرفج أحدهما في الشوط الأول في الدقيقة 39 والثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ليحصل فريق الفيحاء على أول 3 نقاط في بداية مباريات دوري محافظة المجمعة لأندية الدرجة الثالثة.
فوز الاعتماد على المجزل
وعلى ملعب نادي المجزل بتمير فاز فريق الاعتماد من روضة سدير على فريق المجزل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.. وكان الاعتماد البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب عبدالله الغانم ثم عادله المجزل بهدف للاعبه وليد الزيد لينتهي الشوط الأول «1/1» وفي الشوط الثاني أضاف الاعتماد هدفين متتاليين عن طريق اللاعب عبدالرحمن السالم واللاعب يوسف الموينع من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز الاعتماد «3/1» حكم المباراة سعد المقرن وساعده عبدالعزيز الخريف وحمد العذل وعبدالله الحمود حكم رابع.
سدير يكسب المحمل
واستطاع فريق سدير تجاوز فريق المحمل على أرضه وبين جماهيره بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المحمل بثادق.. وكان الشوط الأول قد ا نتهى بالتعادل «1/1» سجد هدف سدير اللاعب تركي العروان من ضربة جزاء وعادله اللاعب بدر الحديعي وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب تركي العروان هدفين «هاتريك» حكم المباراة سعيد الشهراني وساعده بدر الصويلح وأحمد العقيل وخلف الصقير حكم رابع وراقبها إدارياً الأستاذ محمد الهداب.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved