أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th September,2001 العدد:10573الطبعةالاولـي الأحد 21 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

الأزمة المالية تخلق الاختلاف بين الإدارتين الحالية والسابقة
أين الحقيقة في نادي الرائد؟
* بريدة صالح الضحيان:
عانى نادي الرائد من أزمة مالية طوال السنوات الماضية وهي أزمات غير مألوفة بفعل أسباب عدة منها ما يتصل بالعامل الإداري وكيفية الصرف وتدبير المورد الجيد والمشاكل الكثيرة مع لاعبيه المحترفين التي لم تنفرج حتى هذا الوقت مما دعا إلى وقف الإعانة السنوية أو الحسم منها والجزء اليسير يصل إلى خزينة الرائد الخاوية.
هذا الوضع السيئ بنادي الرائد جعل الكثير من محبيه في حيرة حيال وضع النادي وعدم وضوح وضعه المادي ومن الذي وضع الرائد بهذا الوضع الإدارة الحالية أم السابقة وجعلهم يطالبون بحل سريع حتى لو كان هناك تدخل سريع من الجهات ذات الاختصاص ووضع الأمور في نصابها.
إن ما حدث فجر أزمة كبيرة وملاسنات بين الإدارة الحالية أو السابقة وكل يحاول ان يبرئ نفسه ويرمي التهمة على الآخر وأنه هو على حق وأن الطرف الثاني هو المسبب بما وصل إليه الرائد حاليا.
ولم يكتف الطرفان بذلك فكل منهما يقول انه يطالب بلجنة مالية للتحقيق بذلك وأن الطرف الآخر يتهرب من ذلك ليظل الرائد هو الضحية ومع مرور الوقت يتأزم الموقف كثيراً ويصعب إيجاد مخرج ينهي هذه الأزمة.
وهذا يتطلب لجنة مالية من ذات الاختصاص لدراسة وضع الرائد المادي من كافة الجوانب ثم إصدار بيان يوضح كيفية الواقع المادي بالنادي وتوضيح المتسبب بذلك لأن الجميع ينتظرون ذلك وعلى المستويات كافة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved