أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th September,2001 العدد:10573الطبعةالاولـي الأحد 21 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

وزير الداخلية الجيبوتي يشكر هيئة الإغاثة الإسلامية
*الرياض الجزيرة:
أعرب معالي وزير الداخلية الجيبوتي عبدالله عبد اللاه مجل عن بالغ شكره وتقديره لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية التابعة لرابطة العالم الإسلامي على جهودها ومساعداتها القيمة لشعب جيبوتي لاسيما تلك المساعدات المتمثلة في هدية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز (حفظه الله) من التمور.
جاء ذلك في تقرير تلقاه الأمين العام للهيئة الدكتور عدنان بن خليل باشا من منسق مكتب الهيئة في جيبوتي أشار فيه إلى أن معاليه قدم شكره الجزيل على هذه المساعدات الغذائية التي قدمتها الهيئة فكان لها الأثر الكبير في انقاذ آلاف الفقراء والمحتاجين من براثن الجوع.. ولاسيما أنها جاءت في الوقت المناسب حيث تعاني شعوب القرن الأفريقي من الجفاف والمجاعة وسوء التغذية.
يذكر أن الهيئة قدمت خلال شهر رمضان الماضي (144/480) طناً من هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور للمستحقين من الشعب الجيبوتي.. كما قدمت خلال العام الماضي مبلغ 680. 501 ريالاً لتمويل مشاريعها وبرامجها المختلفة هناك وتمثلت في كفالة 53 يتيماً ويتيمة وتسيير مركز للخياطة يضم 60 دارسة وتنفيذ برنامج إفطار صائم واستفاد منه 500. 17 صائم وصائمة بالإضافة إلى كميات من المواد الغذائية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved