أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th September,2001 العدد:10573الطبعةالاولـي الأحد 21 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

إيماناً منها بدور المراكز الصيفية:
مشاركة فعالة من المستودع الخيري ببريدة بأنشطة المراكز الصيفية
* كتب عبد الرحمن الحنايا:
شارك المستودع الخيري ببريدة وخلال اجازة الصيف في انشطة المراكز الصيفية في منطقة القصيم وخارجها والتي ترعاها وزارة المعارف ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
فقد قدم المستودع الخيري دعما ماديا وعينيا لعدد من المراكز مشاركة لها مساندة لكي تقوم بواجبها لملء فراغ الطلاب بالنافع والمفيد حيث دعم المستودع الخيري عشرة مراكز صيفية بمبالغ مالية.
كما دعم المستودع الخيري سبعة من المراكز الصيفية دعما عينيا بتأمين متطلباتهم من الفرش والأواني المنزلية والثلاجات والمكيفات وأدوات النجارة والمواد الغذائية والتموينية.
وضمن دعم المستودع الخيري للمراكز الصيفية فقد تكفل المستودع بنفقات رحلات اجتماعية ورحلات عمرة لثلاثة مراكز بالاضافة لدعم رحلات لمراكز اخرى.
كما قام المستودع الخيري بتأمين الجوائز والهدايا لبعض المسابقات التي اقامتها أربعة مراكز صيفية.
ورعى المستودع الخيري ببريدة رسميا مهرجان اليتيم والذي أقيم في مركز عمرو بن العاص ببريدة كما رعى رسميا القافلة التوعوية والتي اقيمت في مركز سمو ولي العهد.
وشارك المستودع الخيري في معرض «معا لرعاية اليتيم» والمقام في المركز الصيفي في دار الملاحظة ببريدة وايضا شارك المستودع الخيري ببريدة في معرض اليتيم والمقام في المركز الصيفي في دار الملاحظة ببريدة.
وتأتي هذه الجهود من قناعة المستودع الخيري ببريدة بأهمية تشجيع المراكز الصيفية لتقوم بدورها الكبير في استغلال أوقات الطلاب واستثماره بالنافع والمفيد باذن الله تعالى.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved