أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th September,2001 العدد:10573الطبعةالاولـي الأحد 21 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

بتكلفة 55 مليون ريال
مدير صحة جازان يوجه بضرورة تشغيل قسم الطوارئ على مدار الساعة
* جازان يحيى سالم محفوظ:
وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان محمد بن حسن أيوب ومدير مستشفى محاظة أبو عريش عبد اللّه الحازمي بضرورة تشغيل أقسام الطوارئ على مدار الساعة واستقبال المراجعين في جميع الأوقات وتدعيم هذا القسم والمستلزمات الطبية والكوادر البشرية من الأطباء والفنيين وفئة التمريض بصورة عاجلة.
ويأتي هذا التوجيه الكريم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان والذي يحرص على صحة كل مواطن ومقيم في منطقة جازان، وتقديم أرقى الخدمات الصحية لكل مواطن ومقيم.
ومن جهة ثانية أضاف أيوب أن هذا المستشفى والذي يقع في محافظة أبو عريش يعتبر من المستشفيات المتنقلة .
وجاء تنفيذ هذا المستشفى نظرا لانتهاء صلاحية المبنى السابق حيث أمر معالي وزير الصحة الدكتور أسامة الشبكشي بتشييد مستشفى متنقل بصورة عاجلة حتى لا يحرم أهالي محافظة أبو عريش من تقديم الخدمات الاسعافية والعلاجية ريثما يتم انشاء مستشفى سعة 150 سريرا لمحافظة أبو عريش، وتحقق حلم أهالي محافظة أبو عريش.. وصدرت الأوامر بإنشاء مستشفى لأهالي أبو عريش حيث يقع المستشفى على شارع أبو عريش العارضة، وسعته السريرية 150 سريرا ويضم كافة التخصصات الطبية وعيادة خارجية، مزود بكافة الأقسام وسينتهي العمل به في غضون الأشهر القليلة القادمة وتبلغ تكلفة المستشفى 55 مليون ريال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved