أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th September,2001 العدد:10573الطبعةالاولـي الأحد 21 ,جمادى الآخرة 1422

سلع واسواق

يقام في رجب القادم
سوق التخفيضات في ساحات قصر الحكم
* كتب م. خالد السليمان:
ينظم مكتب توجيه التطوير بمنطقة قصر الحكم التابع للهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض خلال الفترة من 21 إلى 27 رجب القادم سوق التخفيضات المفتوح التاسع بساحات منطقة قصر الحكم بالديرة.
وسيعرض بالسوق الذي يشارك فيه العديد من المصانع والشركات والجهات الحكومية العديد من المنتجات المختلفة مثل الملابس والاقمشة والاحذية والاجهزة الكهربائية والالكترونية والتحف والعطورات والمفارش والاكسوارات والصناعات البلاستيكية والاواني المنزلية وغيرها ويقع سوق التخفيضات في مركز المدينة بساحات قصر الحكم ويتوفر فيه اماكن مجهزة لجلوس العائلات وملاهي للاطفال ومسجد جامع ومصليات للنساء ومواقف قريبة تتسع ل 440 سيارة وزيارات مجانية لمتحف المصمك للوجبات السريعة.
ويأتي تنظيم مكتب توجيه التطوير لهذا السوق في اطار سعي الهيئة للتعريف بهذه المنطقة واهميتها التاريخية وذلك ضمن برنامج تطوير منطقة قصر الحكم. يذكر ان سوق التخفيضات المفتوح اصبح من المناسبات التجارية الناجحة في مدينة الرياض واستطاع ان يستقطب العديد من المصانع الوطنية والمؤسسات التجارية من مختلف مناطق المملكة حيث بلغ عدد المحلات التجارية التي شاركت في فعالياته العام الماضي اكثر من 200 محل تجاري تجاوزت مبيعاتها الاربعة ملايين ريال ولقي السوق اقبالاً جماهيرياً كبيراً من المواطنين والمقيمين حيث ارتاده خلال فترة اقامته التي استمرت اربعة ايام اكثر من 300 الف زائر.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved