أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th September,2001 العدد:10573الطبعةالاولـي الأحد 21 ,جمادى الآخرة 1422

الفنيــة

محمد القرني لـ«الجزيرة»:
تعاوني مع راشد «كلاسيكي» ولن يؤثر على علاقتي مع عبدالمجيد
* الرياض - إبراهيم الناصر:
توجه الشاعر محمد القرني الى دولة البحرين من اجل الالتقاء بالفنان راشد الماجد ووضع الخطوط العريضة للتعاون الفني الذي سيجمعهما. وقال القرني ل«الجزيرة»: سبق ان اتفقنا أنا وراشد على عمل يجمعنا سوياً ولكن للأسف وقفت الظروف حائلاً دون هذا التعاون الى ان سنحت الفرصة لنا بالالتقاء في هذا الألبوم.
وسوف نضع خطوطاً عريضة من أجل تعاون فني «كلاسيكي».. حسب طلب راشد واتوقع ان ينال النجاح لان راشد عنده القدرة على التعامل مع النصوص الكلاسيكية بشكل جيد.
وعن إمكانية التأثير على علاقته مع عبدالمجيد أكد القرني ان عبدالمجيد لا يتدخل في مثل هذه الأمور، وان هناك تعاوناً سيجمعه مع الفنان عبدالمجيد عبدالله في أكثر من نص.
وعن آخر أعماله قال القرني: ان اغنية «همتك همة» التي شدا بها الفنان عبدالرب إدريس قد لاقت نجاحاً كبيراً وكانت من أجل دعم منتخبنا، كما ان الفنان عصام عارف انتهى من تركيب صوته على أغنية من كلماتي يقول مطلعها:


«ارتاح انا باسهر
أحبك وأحبك..
لا تتعب عيونك
حبيبي عليَّ»

وعن تعاوناته القادمة مع الفنانة نوال أكد القرني انه كسول حيث طلبت نوال نصوصاً للاطلاع عليها لكنه لم يقم بارسالها وقال: رغم الاتفاق الذي تم ما بيني ونوال إلا انني لم أرسل لها النصوص التي وعدتها بها، مع حرصي على التعاون مع الفنانة نوال خاصة وانها تعد الآن من افضل الأصوات الطربية على الساحة الفنية. وقال القرني: هناك أعمال كثيرة سترى النور قريباً في حوزة أكثر من ملحن مثل صالح الشهري، وناصر الصالح، كما أن هناك عدداً من الفنانين لديهم نصوص سيتغنون بها مثل الفنانة سارة، وفاطمة، وعن عدم تعاونه مع الفنان خالد عبدالرحمن أكد القرني ان لديه نصوصاً ستحوز على إعجاب خالد لو رآها لكن خالد ليس له مقر واضح، وختم القرني تصريحه بالشكر الجزيل للقائمين على الصفحة ومتابعتهم الدقيقة لمسيرته الفنية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved