أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th September,2001 العدد:10573الطبعةالاولـي الأحد 21 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

على شكل لعبة أطفال
نجمة الكيان الصهيوني التعيسة في بقالات الدمام
* الدمام خالد المرشود:
حضر لمكتب «الجزيرة» بالدمام أحد المواطنين مبديا استياءه جراء اكتشافه في إحدى لعب الأطفال الموجهة لهم نجمة الكيان الصهيوني والمسماة «بنجمة داود» السداسية داخل علبة كرتونية مستهدف بها الأطفال.
وقال المواطن صالح بن محمد الوهيبي في حديثه «للجزيرة» عندما توجهت لإحدى البقالات «تحتفظ الجزيرة باسمها» بالدمام لشراء لعبة بسيطة لأبنائي شاهدت إحدى كراتين لعب الأطفال وقد طبع عليها أشكال جذابة مما حدا في لشرائها فاقتنيتها واشتريت مجموعة منها للأولاد.
وكانت المفاجأة الأكبر تكمن بفتح العلبة ورؤية ما فيها حيث وجدنا بداخلها النجمة السداسية المسماة «نجمة داود» التي ترمز للكيان الصهيوني!!
لم أصدق حقيقة ما رأيت حتى وجدت النجمة السداسية في جميع العلب التي اشتريتها فذهلت مما رأيت وأشر من ذلك أن النجمة وضعت بشكل جذاب وخرق فيها ثقب يسهل عملية تعليقها سواء على الرقبة أو على أي شيء آخر التي تجعل الإنسان يؤمن بأن الأطفال مستهدفون في تلك الحركة السيئة
وهذا بلا شك نوع من التطبيع الموجهة لتلك الشريحة من الأطفال التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار والا تفوت على الجهات المسؤولة عن استيراد مثل هذه الألعاب وزيادة على غثاء النجمة السداسية صاحبها داخل العلبة ملصق عبارة عن صور البوكيمون ومجسماتها المتنوعة التي صدر مؤخرا فيها فتوى لهيئة كبار العلماء حيال البوكيمون.
وتجدر الإشارة الى أن العلبة كتب عليها صناعة ماليزية وقد وضع عليها ملاحظة «اللعبة غير ملائمة للأطفال دون ال «3» سنوات!!!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved