أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th September,2001 العدد:10573الطبعةالاولـي الأحد 21 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

في إطار تجاربه التربوية المتعددة
تدريس الحاسب واللغة الإنجليزية بمجمع الأمير سلطان للمتفوقين
* بريدة مكتب الجزيرة:
اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري الخطة المقترحة من قبل إدارة مجمع الأمير سلطان للمتفوقين ببريدة والخاصة بالمرحلة الابتدائية.
مدير عام المجمع الأستاذ إبراهيم التويجري أوضح أن هذه الخطة تركز بشكل مباشر على تنمية مهارات طلاب المرحلة الابتدائية في شتى المجالات ولا سيما في الحاسوب واللغة الانجليزية تمشياً مع توجهات وزارة المعارف الرامية إلى إدخال هاتين المادتين في المرحلة الابتدائية اعتباراً من العام القادم بيد أن المجمع سيطبق التجربة اعتباراً من هذا العام.
وأضاف مدير عام المجمع مؤكداً أن الخطة تقتضي بقاء طلاب المرحلة الابتدائية داخل المدرسة نظراً لارتباط السواد الأعظم منهم بأشقائهم في المرحلتين المتوسطة والثانوية واستثمار فارق التوقيت في التدريب على استخدام الحاسب الآلي، وتعليم اللغة الإنجليزية من خلال معلمين متمكنين.
إلى جانب متابعة الواجبات اليومية واستعراضها والتطبيق عليها في نفس اليوم.مشيراً إلى أن الامكانات والتجهيزات المتوفرة في القسم الابتدائي كفيلة بنجاح هذا البرنامج..
ناقلاً ارتياح أولياء أمور الطلبة الذين أعربوا عن بالغ شكرهم وامتنانهم لمدير عام التعليم بالمنطقة وللمسؤولين عن المجمع مؤكدين أن ذلك سيسهم في مزيد من التفوق والتميز.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved