أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th September,2001 العدد:10572الطبعةالاولـي السبت 20 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

برامج تدريبية لـ50 مشرفاً في مختلف الإدارات التعليمية
بدأ البرنامج التدريبي لخمسين مشرف تدريب من مختلف الادارات التعليمية بمناطق ومحافظات المملكة بمركز التدريب التابع للادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.
وأوضح مساعد مدير ادارة التدريب خالد بن عبدالله السليمان أن البرنامج الذي يستمر أسبوعا وتشرف عليه الادارة العامة للتدريب بوزارة المعارف سيكون محور التدريب فيه أساليب التدريب التربوي وتطبيقاته حيث يتضمن عددا من المحاضرات والجلسات وورش العمل والزيارات التي تسلط الضوء على أبعاد التدريب التربوي وأساليبه والاهداف المتوخاة من وراء تنفيذه.
واشار الى أن الادارات التي تشارك في اللقاء هي الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض والادارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم وادارة التعليم بمحافظة الخرج وادارة التعليم بمحافظة المجمعة وادارة التعليم بمحافظة الزلفي وادارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر وادارة التعليم بمحافظة الافلاج وادارة التعليم بمحافظتي الحوطة والحريق وادارة التعليم بمحافظة الدوادمي وادارة التعليم بمحافظة القويعية وادارة التعليم بمحافظة شقراء.
ومن جهة أخرى أقام مؤخرا مركز التدريب التربوي برنامج الاشراف التربوي الفعال لمدة خمسة أيام لعدد من ضباط الادارة العامة للتدريب بالامن العام وذلك في اطار تعاون ادارة التدريب التربوي مع عدد من القطاعات الحكومية والاهلية وشارك في تنفيذ البرنامج مشرفا التدريب عبدالعزيز أبوتيلي ومحمد العثمان.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved