أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th September,2001 العدد:10572الطبعةالاولـي السبت 20 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

فيما تنطلق في غرة شعبان القادم
الفريق الفريح: استخدام الإنترنت في تنفيذ حملة التوعية الأمنية والمرورية
* الرياض الجزيرة:
صرح مدير الأمن العام الفريق اسعد بن عبد الكريم الفريح بأن موعد انطلاق الحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية التي ينفذها الأمن العام سيكون اعتبارا من غرة شهر شعبان القادم 1422ه .
وقال في تصريح إن كافة الاستعدادات التي يبذلها الأمن العام بالتعاون مع القطاع الحكومي والخاص قائمة على قدم وساق استعدادا لتنفيذ هذه الحملة التي تحمل بين ثناياها العديد من الايجابيات والبرامج التوعوية التي سوف تعكس التطور الذي اصبح يتميز به الأمن العام في ايصال رسالته التي تتنوع وتتعدد في هذه الحملة حسب توجه كل وسيلة اعلامية «صحافة، اذاعة، تلفزيون» اضافة الى استخدام الانترنت في إيصال الرسالة التوعوية الى المستفيد وإقامة العديد من الندوات والمحاضرات والاستفادة من المطبوعات.كما تم اعداد برامج تناسب كافة المراحل العمرية وبرامج متخصصة للأطفال بالاضافة الى برامج مستحدثة خصيصا للحملة.
وأكد أن اللجنة الاعلامية المركزية بالأمن العام قد انهت كافة المراحل المتعلقة بجوانب انطلاقة الحملة والتي تأتي مواكبة لتطلعات وتوجيهات المسؤولين في وزارة الداخلية «حفظهم اللّه» ومتناسبة مع ما يطمح اليه المواطن والمقيم حيث سيكون هناك تواجد ميداني مع انطلاق الحملة رغبة في ايصال الرسالة التوعوية الى المتلقي بشكل مباشر بعد أن ثبت نجاح هذا الاتصال من خلال الحملة السابقة.
ورغبة في استثمار كافة فترة الحملة وتناسبها مع فترات المناسبات الوطنية فقد روعي ان تنطلق مع بداية شهر شعبان القادم لتحقيق نتائج ايجابية نطمح بإذن اللّه أن تتحقق.
واختتم تصريحه بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه حفظهم الله على الدعم والمساندة التي يحظى بها الأمن العام كغيره من القطاعات الأمنية كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية حفظه اللّه على متابعته الدائمة الدقيقة لخطوات ومراحل الحملة التوعوية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved