أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th September,2001 العدد:10572الطبعةالاولـي السبت 20 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

الأمن العام ينظم حملة توعوية داخلية لمنسوبيه
انخفاض وفيات الحوادث 9% عن العام الماضي
* الدمام علي عبد الستار:
أكد مصدر مسؤول في الأمن العام أن إدارته وضعت خطة داخلية لبث الوعي بين منسوبي الأمن العام.
وقال العقيد أمين عبد الحميد سعيد مدير إدارة الدراسات المرورية ورئيس اللجنة الإعلامية المركزية بالأمن العام أثناء توقيعه لعقد الرعاية الرسمية الحصرية للحملة الوطنية للتوعية الأمنية المرورية «المرحلة» مع شركة التميمي فايرستون.
وأضاف أن حملة الأمن العام الداخلية بين منسوبيه تهدف إلى خلق وعي مركزي بين من سينفذون الحملة ويبثون الوعي لمختلف فئات المجتمع.
وعن استفادتهم من نتائج الحملة الوطنية العام الماضي أكد عبدالحميد على الاستفادة بشتى أنواعها سواء الكاملة أو أقل.. مشيرا إلى أن عدد الوفيات انخفض في العام الماضي بنسبة 9% أي تقليص عدد الوفيات إلى 500، فيما انخفض عدد الإصابات ليبلغ الرقم 2000 إصابة.
وشدد أيضا على الشراكة بين القطاع الخاص والعام وإسهامها في انجاح الحملة الأمنية والمرورية وقال إن الشركات الراعية تؤدي واجبها الوطني بكل أمانة.
وقدم عبد الحميد الشكر لمجموعة التميمي فايرستون على مشاركتهم في دعم برامج الحملة الوطنية للتوعية الأمنية المرورية في مرحلتها الثانية مشيرا إلى أن وزارة الداخلية ممثلة في جهاز الأمن تسعى من خلال مسؤولياتها التي أنيطت بها إلى جعل معايير السلامة على الطرقات عالية وأكثر أمنا وسلامة من أجل الحفاظ على حياة الإنسان والحد من الحوادث المرورية.
وأضاف: نحرص أن تكون المشاركة تعكس المصداقية لهذا ومن هنا جاءت مشاركة التميمي فايرستون لإيمانها العميق بمعايير السلامة، مؤكدا ان المشاركة في برامج الحملة ما هي إلا تعبير صادق من الجهات الراعية لهذه الحملة وهو محل تقدير السلطات العليا.
ومن جانبه أشار فهد التميمي مدير عام مجموعة التميمي إلى أن تعاونهم مع الأمن العام للتصدي لظاهرة السرعة في قيادة المركبات المسببة للحوادث المرورية وكذلك المخدرات والمؤثرات العقلية التي تستهدف عقول وأجسام أفراد المجتمع، مبينا أن مشاركة التميمي فايرستون في هذه الحملة تهدف لرفع معدل الوعي لدى كافة أفراد المجتمع بمخاطر السرعة وآثارها السلبية لما تحرص عليه الشركة من المحافظة على السلامة وحماية المستهلك بصفة عامة.
وقدم وائل قزاز من شركة قزاز وفضل عرضا موجزا لخطتهم المعدة على كافة المستويات لمخاطبة الأفراد بحملات إعلامية كبرى.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved