أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th September,2001 العدد:10569الطبعةالاولـي الاربعاء 17 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

عضو شرف الشباب فهد المالك يحذر من هبوط الليث للأولى ويقول:
على الإدارة تقديم استقالتها فورا!!
مللنا تغيير المدربين وبيع اللاعبين.. فلماذا لا نجرب تغيير الإدارة؟!
سرحوا لاعبي الخبرة واحضروا أشباه اللاعبين ليهرم الشيخ!
طالب عضو شرف نادي الشباب الاستاذ فهد المالك من ادارة نادي الشباب بافساح المجال لادارة جديدة تستطيع انقاذ ما يمكن انقاذه لتعود هيبة شيخ الاندية الى سابق عهدها.. وقال المالك عقب خسارة الشباب لبطاقة التأهل للنهائيات العربية.. انا لا اتحدث بسبب هذه الخسارة الموجعة ولكنني اتحدث عن جملة اخطاء ادت لخسائر متلاحقة، ما كان الشباب سيتعرض لها لو كان التعامل الاداري مثاليا وايجابيا.
ومضى يقول.. تعبنا من اسقاط المشاكل والهزائم على اللاعبين والمدربين ومللنا تغيير الاجهزة الفنية التي لم يكن لها دور في تسريح لاعبي الخبرة وليس لها دور واقصد الاجهزة الفنية بالتعاقد مع اشباه اللاعبين كبيضوضان الذي ينهى عقده لعدم كفاءته ثم يحضر مرة اخرى بطريقة تدعو للدهشة والاستغراب والحسرة.. وعملية احضار كماتشو لمباراتين بمبلغ خيالي كان يمكن الاستفادة منه بدعم الفريق كافراد وكمجموعة لتحقيق آمال وتطلعات محبي الشباب.. واقولها بكل صراحة ومحبة وصدق اتمنى على ادارة الاخ الامير خالد بن سعد منح الفرصة لآخرين لانقاذ ما يمكن انقاذه.. فسموه قدم الكثير والكثير والآن يجب منح الفرصة لأولئك الذين ينتظرون دورهم لتقديم الكثير، فالحقيقة الماثلة للجميع ان الشباب يتدهور ولم يستفد من مبالغ اللاعبين الذين باعهم بل ان وجودهم كان سيحفظ للشباب هيبته وتاريخه.. اما بهذه الطريقة وبهذه المستويات فإن مصير النادي العريق الدرجة الاولى.. لذا اقولها صادقا ومخلصا مرة ومرتين وثلاثاً اتركوا النادي لمن يستطيعون انقاذ ما يمكن انقاذه قبل ان يقع الفأس في الرأس ووقتها لن تؤدي التبريرات الكثيرة الى نتيجة. ومضى عضو الشرف الشبابي يقول بحسرة.. لقاء الفريق مع شعب حضرموت كان مهزلة فلا مدرب ولا ادارة تتعاقد مع لاعبين اجانب يساعدون الفريق الشاب في المحافظة على مكتسباته التي حققها بوقوف كل الشبابيين مع ناديه.. ولا روح ولا احد يتحدث عن جملة الاخطاء على الرغم من ان الامور تسير بالبركة.
وطالما الامر وصل لهذا الحد فلماذا لا نجرب تغيير الادارة لاسيما وكل الحلول استنفذت من تغيير المدربين والاداريين وبيع اللاعبين وابعاد بعضهم.. فالكثير من الشبابيين القادرين على انقاذ الشباب يودون لو تتكرم الادارة وتستقيل وحين اقول ذلك فهذا لا يمس احترامي لسمو الامير خالد وادارته ولكن احيانا التغيير مطلوب لاسباب كثيرة لا يجهلها سموه وتفرضها النتائج السيئة للفريق والخسائر المتلاحقة للعناصر وللنادي.. وتمنى الاستاذ فهد المالك ان لا يفسر حديثه بأنه شخصي مؤكدا انه يحترم كل الشبابيين وصراحته جاءت لمحبته لهم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved