أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th September,2001 العدد:10569الطبعةالاولـي الاربعاء 17 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

المرشد تفقد مشاريع المباني الأكاديمية لكليات البنات بمنطقة الرياض
* الرياض سلطان المواش:
قام معالي الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد بزيارة تفقدية لمشاريع المباني الاكاديمية بمنطقة الرياض الواقعة على الدائري الشرقي صباح امس الثلاثاء، حيث اطلع معاليه على سير العمل في هذه المباني والمراحل التي تم الانتهاء منها، وحثّ على سرعة انجاز هذا المشروع.
وفي نهاية الزيارة اعرب الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن آل بشر وكيل الرئيس العام لكليات البنات بالنيابة عن بالغ شكره لمعاليه على هذه الزيارة التفقدية، وقال: هذه المباني ستسهم ان شاء الله في رفع الطاقة الاستيعابية للطالبات، وان الوكالة تنتهج في هذا العام اكثر من طريقة لزيادة الطاقة الاستيعابية، منها انشاء المباني الاكاديمية واستئجار بعض المباني.. واكد ان رفع الطاقة الاستيعابية لكليات البنات يأتي في مقدمة اهتمامات معالي الرئيس العام وهو هدف رئيسي لكليات البنات، واوضح أن هناك مشاريع جديدة سترى النور بإذن الله في القريب العاجل.
واكد ان هذه المشاريع هدفها الاول توفير الجو الملائم للطالبات لمواصلة تحصيلهن العلمي، والتوسع في أعداد المقبولات في كليات البنات التي تشهد تزايدا ملحوظا في كل عام، والرئاسة حريصة على تنفيذ توجيهات ولاة الامر في هذا المجال.. واضاف ان العمل بمشروع المباني الاكاديمية لكليات البنات يسير وفق البرنامج المعد لذلك، وقد تم الانتهاء مما يقارب 90% من المرحلة الاولى لهذا المشروع، وجار استكمال بقية المراحل.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved