أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th September,2001 العدد:10569الطبعةالاولـي الاربعاء 17 ,جمادى الآخرة 1422

القرية الالكترونية

يقام في الفترة من 14 - 18 أكتوبر المقبل
«جيتكس دبي 2001» يشهد عرض جيل جديد من أنظمة أتمتة المكاتب
* الجزيرة دبي:
أعلنت مجموعة من الشركات الرائدة في مجال معدات الأتمتة المكتبية في الشرق الأوسط عن طرح جيل جديد من المنتجات الرقمية المتعددة الوظائف التي تتيح للمكاتب الاستفادة من مواصفات عدة معدات مكتبية تتوافر في جهاز واحد. وتجمع هذه الأنظمة بين عمليات النسخ والطباعة والمسح الضوئي والفاكس معاً، بالاضافة الى امكانية توصيلها بشبكة الانترنت وانظمة الارشفة والاتصالات. وقد أصبحت المكاتب الخالية من الأوراق هي القاعدة في الألفية الجديدة. وقد استقطب معرض «جيتكس دبي 2001»، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي من 14 الى 18 اكتوبر المقبل، العديد من الشركات التي تقدم تشكيلة واسعة من الأجهزة المكتبية والأثاث المكتبي مثل الناسخات واجهزة الفاكس والقرطاسية.
وللسنة الخامسة على التوالي، تشارك «ريكو» في جيتكس بمجموعة من الحلول الكاملة الخاصة بمختلف أنواع المكاتب، حيث ستعرض مجموعة من الناسخات الحديثة وطابعات الليزر الشبكية الملونة وغير الملونة. وهنالك العديد من مجموعات الأجهزة الجديدة على قائمة العرض لهذا العام التي تتضمن الأجهزة الشخصية متعددة الوظائف والأنظمة الرقمية للأسواق المحترفة، مثل الشاشات اللمسية والاجهزة العالية التشغيل التي تعطي 210 صفحات بالدقيقة والانظمة ذات الألوان الكاملة.وستطلق شركة اوليفيتي، التي أسست فرعاً لها في المنطقة الحرة في جبل علي مؤخراً تحت اسم OLIGULF FZCO، طابعة وهاتف «لاينا» من اوليفيتي في معرض هذا العام الى جانب أحدث مجموعة من منتجات الشركة بما فيها الناسخات الرقمية والطابعات الرقمية والنفاثة للحبر، وهواتف الويب، وأجهزة الفاكس والأجهزة الرقمية متعددة الوظائف.
وتعرض توشيبا مجموعة جديدة من الأنظمة الرقمية المتعددة الوظائف التي تجمع بين النسخ والطباعة والمسح الضوئي والفاكس معاً، وهي تقدم امكانية تكامل الانترنت والشبكة المحلية والمعالجة الرقمية وتطبيقات البرامج المكتبية، واتصالات الفاكس ومعالجة الوثائق وتقنية التصوير. وتعمل التطبيقات المكتبية من توشيبا على مختلف الاجهزة من ماكنتوش واجهزة شخصية وكذلك مختلف انظمة التشغيل مثل نظام تشغيل الماكنتوش والويندوز ولينوكس وكذلك تطبيقات متنوعة «مثل اوفيس جرافيكس».
وستعرض توشيبا ايضا بيئتها للخدمة المستقبلية، فالناسخات الحالية سرعان ما ستكون قادرة على الاتصال اللاسلكي مع الكثير من الاجهزة الأخرى، كما ان الزوار لمنصة توشيبا لهذا العام سيستمتعون بالعرض الخاص بطرازين من هذه التقنية. وكجزء من المكتب اللاسلكي، فإن جهاز توشيبا الدفتري يمكنه التواصل مع مدراء الوثائق من خلال نموذج «بلوتوث»، بحيث لا تعمل فقط كطابعات ولكنها تستخدم لتصفح الإنترنت أيضاً، ويستخدم نظام طباعة الهواتف الخلوية MFPS تقنية الواب.وستعرض براذر، الشركة المتخصصة في صناعة اجهزة الفاكس مجموعة كاملة من منتجات اتمتة المكاتب في جيتكس 2001. وتتضمن تلك المجموعة اجهزة فاكس عادية وليزرية متعددة الوظائف وناسخات مسطحة ليزرية ملونة يمكنها إرسال واستقبال الفاكسات بالألوان، وطابعات ليزرية ملونة وغير ملونة بسرعات عالية وطابعات عناوين لاصقة تعمل مع اجهزة الكمبيوتر الشخصية.
كما تسعى براذر الى عرض اجهزة مكتبية رقمية جديدة تسرع وتبسط المهام المكتبية اليومية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved