أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th September,2001 العدد:10569الطبعةالاولـي الاربعاء 17 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

حوادث .. حوادث
* متابعة عبدالكريم الرويشد:
مقيمان يختبئان برأس نخلة
لجأ مقيمان غير نظاميين الى الاختباء برأس نخلة في شارع الملك فيصل ( الوزير) وذلك هربا من أعين رجال الشرطة الذين أحاطوا بالنخلة وطلبوا من المقيمين النزول حيث تم اعتقالهما واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما تمهيدا لترحيلهما.
وقد ساهم بعض المواطنين المخلصين في لفت انتباه رجال الأمن إليهما.
************
حريق بأسواق العويس
اندلعت النيران في محل بوفيه بأسواق العويس شمال مدينة الرياض.. وذلك بعد منتصف ليلة أول أمس وبسبب ماس كهربائي داخل المحل.. وقد بادر رجال الدفاع المدني الى سرعة التواجد بالمكان وإخماد الحريق والسيطرة عليه وعدم تمكينه من الانتقال الى المحلات المجاورة الأخرى وذلك في زمن قياسي.
************
سيارة الدوريات تدهس زيلع
لقي المواطن يحيى محمد زيلع أحد منسوبي الدفاع الجوي حتفه وذلك دهسا بسيارة تابعة للدوريات الأمنية وذلك مساء أول أمس في شارع النخيل في حي العريجاء حيث كان هذا الشاب يشتري بعض الحاجيات لمنزله وحين هم بالعودة قاطعا الشارع ارتطمت به سيارة أمنية (جيب).
وقد بادرت الدوريات الأمنية والهلال الأحمر بالاتجاه فورا الى موقع الحادث ونقل المصاب الى مجمع الرياض الطبي حيث اتضح انه توفي في موقع الحادث متأثرا بنزيف داخلي بالرأس.
************
سيارة بحفرة بحي عتيقة
عثر سكان حي عتيقة على سيارة معطوبة ومرمية في حفرة وذلك بالقرب من مستوصف الوطن بشارع الأمير محمد بن عبدالرحمن آل سعود وقد قام سكان الحي بتبليغ الجهات الأمنية لمعرفة أسباب جلبها إلى هذا المكان خصوصا وأن هذه السيارة لا تحمل أي لوحات تدل على هويتها.
************
حادث شنيع بحي الحزم
وقع حادث تصادم في شارع الثلاثين بحي الحزم في مدينة الرياض وذلك بين سيارتين إحداهما هوندا والأخرى فورد وقد نتج عن الحادث وفاة أحد السائقين وهو شاب بالعشرين وبعض التلفيات في السيارتين وقد تم نقل المصاب الى مجمع الرياض الطبي حيث اتضح من الكشف ان الشاب توفي أثناء الطريق.
************
فرس تقتل حارسها بحوافرها
توفي أحد حراس اسطبل خيول بالجنادرية ويدعى محمد علي آدم تشادي الجنسية ويبلغ من العمر سبعة وثلاثين عاما إثر ركلة من فرس بقوائمها على صدره فألقته على ظهره بلا حراك أو تنفس وأوصل طوارىء مجمع الرياض الطبي فاقدا الوعي وبفحصه كانت النتيجة أنه توفي تحت الحوافر وأودع ثلاجة الموتى وتم دفنه بالرياض رحمه الله وغفر له.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved