أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 31th August,2001 العدد:10564الطبعةالاولـي الجمعة 12 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

خلال اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد الجودو والتايكوندو
ترشيح د. آل مفرح لعضوية الاتحاد العالمي
* كتب مندوب الجزيرة:
ترأس نائب رئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو الدكتور/ أحمد سعد آل مفرح اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد والذي عقد مساء الثلاثاء الماضي بحضور عضوي المكتب العميد/ سعد عبدالله الخليوي، والاستاذ/ مزيد بن سعود السبيعي وقد تم في الاجتماع مايلي:
أولاً: الاطلاع على صلاحيات المكتب التنفيذي:
حيث اطلع المجلس على الصلاحيات الممنوحة للمكتب التنفيذي وعدد الجلسات والتوصيات التي يقوم بها بالإضافة إلى المواضيع العاجلة التي تحال للمكتب لدراستها واتخاذ القرار المناسب وعرضها على مجلس الإدارة في أول اجتماع له.
وأوصى المجلس بعقد جميع الجلسات العشر الممنوحة للمكتب التنفيذي على أن تكون قبل انعقاد مجلس إدارة الاتحاد وتطبيق الصلاحيات الخاصة بالمكتب التنفيذي بما لا يتعارض مع صلاحيات مجلس الإدارة.
ثانياً: الاطلاع على خطاب الاتحاد العربي للتايكوندو والمتضمن ترشيح عضو للاتحاد العالمي للتاكيوندو والتنسيق لدعم المرشحين العرب خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتايكوندو حيث اطلع المكتب على الخطاب وطرح ذلك أثناء انعقاد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتايكواندو بالكويت يوم الجمعة 19 جمادى الآخرة 1422ه.
وقرر المكتب الترشيح بالاجماع للدكتور/ أحمد بن سعد آل مفرح لعضوية الاتحاد العالمي للتايكوندو ومخاطبة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتايكوندو/ فهد ابراهيم السلمان بذلك حتي يقوم بالترشيح لنائب الرئيس لعضوية الاتحاد العالمي للتايكوندو أثناء انعقاد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتايكوندو.
ثالثاً: مناقشة الهيكل التنظيمي للاتحاد:
حيث اطلع المكتب على الهيكل التنظيمي المعد من قبل نائب رئيس الاتحاد والذي اشتمل على جميع النواحي الإدارية والفنية للاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو.
وقرر المكتب الموافقة على الهيكل التنظيمي للاتحاد مع إجراء بعض التعديلات حيث أدرجت اللجان الفنية للمناطق لرؤساء اللجان الفنية للجودو والتايكوندو على ألا يتجاوز عدد الأعضاء اكثر من ثلاثة من ضمنهم مندوب المكتب التابع للمنطقة وتصرف لهم مكافأة سنوية حسب جهودهم ويرتبطون فنيا برؤساء اللجان كل فيما يخصه.
رابعاً: مناقشة اللائحة الداخلية للاتحاد:
حيث ناقش المكتب التنفيذي اللائحة الداخلية بالاتحاد على أن تتقيد بالهيكل التنظيمي العام وأوصى اللجان الفنية للجودو والتايكوندو بعمل اللائحة الفنية لهم.
خامساً: الاطلاع على الجولة التي قام بها نائب رئيس الاتحاد والتي شملت مكاتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب والأندية بالمنطقة.
وأوصى المكتب بعرضها على المجلس لأهمية الجولة ونتائجها الايجابية لنشر ألعاب الجودو والتايكوندو في المنطقة.


أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved