أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 31th August,2001 العدد:10564الطبعةالاولـي الجمعة 12 ,جمادى الآخرة 1422

عزيزتـي الجزيرة

نحن نكتب.. وبعض المسؤولين لا حياة لمن تنادي
سعادة الأستاذ خالد بن حمد المالك المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
كثيراً ما كتبنا عن العديد من المواضيع الضرورية والجادة والتي تخدم المصلحة العامة ويستفيد منها العديد من المواطنين، ولكن وبكل أسف نتفاجأ بعدم الرد على تلك الكتابات من قبل بعض المسؤولين الذين التزموا الصمت مستخدمين أسلوب *التطنيش< متجاهلين بعض ما يطرح مع علمهم المسبق به. فنحن أيها المسؤولون لا نكتب من فراغ أو بهدف التسلية وتضييع الوقت حتى نقابل بهذه الطريقة التي لا تفسير لها سوى تهميش المواطن والتقليل من قيمته من قِبَل مسؤوليه وهذا يجعل المواطن يفقد الثقة والمصداقية بالمسؤول إذا تكرر مثل هذا التجاهل.
فهناك العديد من المواضيع التي قمت بكتابتها عبر صفحات هذه الجريدة الموقرة ولم أجد الرد عليها رغم أهميتها وما يترتب عليها من موت وحياة مواطن بريء بسبب التهاون.
فقد قمت قبل فترة بالتعقيب على رد الأستاذ مسعود آل حيدر رئيس العلاقات العامة بوزارة المواصلات على أحد المواطنين بخصوص طريق *الصداعية الروضة< بمنطقة حائل لحاجته لبعض العبارات لتصريف مياه السيول وذكر الأستاذ مسعود في رده أن هذا الطريق يحتوي على عدد من العبارات في الأماكن الخطرة، وذكرت في تعقيبي أن هذا الطريق لا يحتوي على أي عبارة بل يحتوي على العديد من المزلقانات الخطيرة والتي يبلغ ضحاياها أكثر من عشرة أشخاص، ورغم هذا لم أجد رداً من الاستاذ مسعود على ما قدمته من توضيح!
وكتبت أيضاً عن طريق *حائل الروضة< والحاجة الماسة إلى وضع العبارات في بعض ممرات الأودية الخطرة والتي تعيق حركة المواطنين عدة ساعات في مواسم السيول، خصوصا المرضى منهم والمنقولين على احدى سيارات الاسعاف من أحد المراكز الصحية في القرى الجنوبية إلى أحد مستشفيات مدينة حائل.
كما كتبت عن طريق *حائل سميراء< وافتقاده للسياج الحامي والدال على وجود العبارات التي لا نجد ما يوضح وجودها سوى بعض الدلائل التي وضعت من قبل بعض المواطنين الذين كادوا أن يصبحوا من ضحاياها، حيث ان العابر للطريق لا يستطيع تحديد أماكن تواجدها إلا عندما يكاد يقع فيها.
وهناك العديد من المواضيع الهامة التي تستوجب اهتمام المسؤولين والعمل على تنفيذها كونها تعتبر حقاً من حقوق المواطن على المسؤول، فحكومتنا الرشيدة لم تبخل بيوم من الأيام على المواطن حيث تلبي جميع متطلباته واحتياجاته وتسعى جاهدة لترسيخ الأمن والأمان في أرجاء هذا الوطن المعطاء لينعم المواطن في رغدٍ من العيش في ظل راية الإسلام الخفاقة.
محمد مرشد التميمي
حائل الروضة

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved