أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 31th August,2001 العدد:10564الطبعةالاولـي الجمعة 12 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

قبول (1800) طالب في تقنية الرياض
* الرياض عمر اللحيان:
أنهت الكلية التقنية بالرياض قبول «1800» طالب من خريجي الثانوية العامة والثانوية الصناعية والتجارية للعام الدراسي 14221423ه. وتعتبر هذه الدفعة أكبر دفعة تقبلها الكلية التقنية بالرياض في تاريخها كما أنها الأكبر على مستوى الكليات التقنية بالمملكة، حيث استفادت الكلية من اكتمال المرحلة الأولى لمشروع الكلية الجديد في حي صلاح الدين للتوسع في طاقاتها الاستيعابية.
ذكر ذلك عميد الكلية الدكتور احمد بن محمد العيسى الذي اشار الى انه تم قبول 450 طالب من خريجي الثانوية العامة «الأقسام الأدبية» والثانوية التجارية في قسم التقنية الإدارية بتخصصاته الثلاث: الإدارة المكتبية والمحاسبة والتسويق، كما تم قبول 150 طالب من خريجي الثانوية الصناعية، أما العدد الأكبر ويبلغ 1200 طالب فقد تم قبولهم من خريجي الثانوية العامة «الأقسام العلمية» في عشرة تخصصات تقنية تضمها الكلية في الوقت الحالي.
وأشار عميد الكلية الى ان الاستعدادات قد تم اتخاذها لاستقبال الطلاب المستجدين في الاسبوع القادم حيث سينخرط الطلاب في اسبوع التهيئة والارشاد الذي يهدف الى تعريف الطلاب المستجدين بنظام الدراسة والتسجيل والاختبارات والامكانات المتوفرة بالكلية وتعريفهم بالأقسام العلمية من خلال ترتيب زيارات ميدانية لهم للاطلاع على مرافق الأقسام من المعامل والمختبرات والورش والقاعات الدراسية. كما سيقدم عميد الكلية محاضرة ترحيبية بالطلاب المستجدين تشمل تعريفاً بالكلية وبما ينتظره المجتمع من هؤلاء الشباب بعد دراستهم بالكلية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved