أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 30th August,2001 العدد:10563الطبعةالاولـي الخميس 11 ,جمادى الآخرة 1422

الفنيــة

بعد انتهائه من «جرح الزمن»
عامر الحمود يعود للكويت لتصوير مسلسله «عد واغلط»
* الرياض عبدالرحمن اليوسف:
يستعد المخرج عامر الحمود لتصوير المسلسل الرمضاني «عد واغلط» الذي سيبدأ تصويره بعد حوالي عشرة أيام،.
وقدم تم تحديد تصوير المشاهد الداخلية في مدينة الكويت ليتم بعد ذلك الانتقال إلى مدينة الرياض لتصوير المشاهد الخارجية و«عد واغلط» مسلسل اجتماعي كتب القصة والسيناريو والحوار الكاتبة د. ليلى عبدالعزيز.
الهلالي ومن انتاج عامر الحمود ويتكون العمل من 29 حلقة مدة كل حلقة 30 دقيقة وحلقاته متصلة منفصلة ففي كل حلقة يتم طرح قضية اجتماعية أو معالجة سلوك معين لدى بعض الأفراد وستكون الموضوعات المتناولة في هذا المسلسل اجتماعية مثل الزواج والدراسة أو التعليم وغير ذلك.
هذا وقد أصبح من المؤكد أن يقوم الفنان ابراهيم الصلال والفنانة حياة الفهد ببطولة المسلسل إلى جانب عدد من الفنانين الذين تم الاتفاق معهم بشكل نهائي لعمل ذلك المسلسل وتبرز عدة أسماء سبق لها أن قدمت أعمالاً مع الحمود وهم: بكر الشدي وعبدالمحسن النمر ومحمد العيسى وفايز المالكي ومنى شداد وزينب العسكري وزياد الخالدي ومحمد الحجي..
وقد اختار الحمود أن يكون الطاقم الفني للعمل من دولة البحرين.. بقي أن نذكر أن المشاهد سيرى «جرح الزمن» المسلسل الكويتي الذي يخرجه عامر الحمود وكذلك «عد واغلط» المسلسل الخليجي الذي يخرجه ايضا عامر الحمود واللذين سيعرضان في شهر رمضان ولكن «جرح الزمن» من انتاج الكاتبة فجر السعيد «وعد واغلط» من انتاج الحمود..
فأي العملين سينجح يا تري؟

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved