أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 29th August,2001 العدد:10562الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

الأمير خالد يهنىء العقيلي
الأهلي يصالح جماهيره بكأس الصداقة
قدم الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز امير منطقة عسير تهنئة خاصة للحكم الدولي يوسف العقيلي الذي قاد المباراة النهائية على كأس الامير عبدالله الفيصل بدورة الصداقة الدولية الخامسة والطاقم التحكيمي وقال ان الجميع شاهد مستوى تحكيميا رائعا من العقيلي وتمنى ان تتواصل هذه المستويات التحكيمية في جميع المنافسات.
وكانت قلعة الكؤوس مساء أمس الاول على موعد مع كأس جديدة توج بها لاعبو الأهلي مستوياتهم المميزة خلال مباريات الدورة واستطاعوا من خلالها مصالحة جماهيرهم في أبها بعد انتظار لهذه البطولة دام خمس سنوات متتالية.
يوم أمس الاول لم يكن يوماً عادياً في تاريخ الأهلي فعندما تحقق كأساً غالية تحمل اسماً أغلى وبفريق شاب وامام فريق عريق فإن ذلك ليس حدثاً عادياً.
لاعبو الأهلي كانوا نجوماً ومدربهم كذلك وكذا جمهور القلعة. كل شيء كان جميلاً ومما زاد جمال الحدث جمال الجو ونسائم صيف ابها العليلة التي اختلطت فيها حبات المطر بدموع الفرح الأهلاوي، فهنيئاً لك يا أهلي هنيئاً لرجالاتك ولابنائك ومحبيك هنيئاً للجهاز الفني والإداري واللاعبين وهنيئاً لصانع منجزات الأهلي ومهندس نجاحاته هنيئاً لصاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل المشرف العام على الفريق بالبطولة هنيئاً له بهذا الفريق الشاب وهنيئاً له بنجاح البطولة وكل عام وصداقتكم ابها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved