أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 27th August,2001 العدد:10560الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

رسالة بطولة الصداقة الدولية الخامسة
بحضور أمير منطقة عسير
اللجنة العليا لدورة الصداقة تحتفي بضيوفها
* أبها عبدالله التيهاني سعيد آل هطلاء محمد آل سلطان
شرف الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي البارحة الحفل التكريمي الذي أقامته اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية الخامسة برئاسة الأمير محمد العبدالله الفيصل لضيوف الصداقة من رؤساء للمنتخبات والأندية والوفود المشاركة من داخل وخارج السعودية بالاضافة إلى اللجان العاملة فيها والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين المشاركين في الدورة وحضر التكريم عدد كبير من المسؤولين ورؤساء الأندية والشخصيات الرياضية والإعلامية والحكام في منطقة عسير.
وتخلل الحفل التكريمي البارحة تقديم رؤساء المنتخبات والأندية المشاركة دروعاً وهدايا تذكارية للأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير بالاضافة إلى درع تذكاري من الخطوط الجوية السعودية الناقل الرسمي للدورة قدمه محمد العمري مدير عام البريد والشحن الجوي في السعودية نيابة عن الدكتور خالد بكر المدير العام للأمير خالد الفيصل بهذه المناسبة.
كما قدمت هدايا مماثلة للأمير محمد العبدالله الفيصل من الفرق المشاركة.
وتقديراً من اللجنة العليا المنظمة للدورة قدم الأمير محمد العبدالله دروعاً تذكارية مع شهادات تقديرية وميدالية الأمير عبدالله الفيصل الذهبية لرؤساء المنتخبات والأندية المشاركة فيها تثميناً لمشاركتهم.
وتوالت فقرات الحفل التكريمي بتكريم اللجان العاملة في الدورة حيث تسلم رؤساء اللجان من أعضاء اللجنة العليا المنظمة للدورة شهادات التقدير الخاصة بهم.. وبمنسوبيهم.
وشمل التكريم رجال الإعلام بمختلف قنواته المرئية والمسموعة والمقروءة وكالة الأنباء السعودية والفرنسية وراديو وتلفزيون العرب ART والرعاة الرسميين للدورة والخطوط الجوية السعودية الناقل الرسمي وشركتي الصافي دنون والحمراني المتحدة نيسان..
وشهد الحفل تكريماً للأمير محمد العبدالله الفيصل من أعضاء اللجنة العليا المنظمة للدورة الذين قدموا له شهادة تقديرية بهذه المناسبة.
كما كرم الأمير محمد العبدالله البارحة عبدالرحمن بن دهام الأمين العام السابق للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ورئيس اللجنة الفنية بالدورة.. وعبدالرحمن أبو ملحة عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس اللجنة المالية بالدورة، وقدم بعد ذلك أوبريت الصداقة بمشاركة لفرقة الفنون الشعبية التي قدمت عدة ألوان شعبية نالت استحسان الحضور الذين تفاعلوا معها وشارك نجم الأهلي مشبب زياد في أداء العرضة مع الفرقة الشعبية.
وكان الأمير خالد الفيصل والحضور قد شرفوا قبل ذلك مأدبة العشاء المعدة بهذه المناسبة للجميع من قبل اللجنة العليا المنظمة للدورة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved