أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 27th August,2001 العدد:10560الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

المفتي حضر حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بوادي ليه
* الطائف واس:
بحضور سماحة مفتي العام للمملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ ووكيل محافظة الطائف عبدالله بن ماضي الربيعان أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بوادى ليه الليلة قبل الماضية حفلها السنوي لتكريم (60) حافظا للقرآن الكريم والدفعة السابعة من الطلاب الحفظة وذلك بقصر الاحتفالات بوادى ليه.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس الجمعية الشيخ عيظه بن علي العوفي كلمة رحب فيها بسماحة مفتي عام المملكة ووكيل محافظة الطائف والحضور.
وأشار إلى ان نشاط الجمعية بدأ منذ سبعة عشر عاما حتى وصل عدد حلقاتها إلى 235 حلقة يدرس بها مايقارب 5000 طالب وطالبة إلى جانب المراكز النسائية.
وأزجى الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله على ماقامت به من رعايه كتاب الله تعليميا وطباعة معربا عن شكره لكل من ساهم في دعم الجمعية ومؤازرتها.
بعد ذلك استمع الحضور إلى نموذج من تلاوة الطلاب الحفظه للقرآن الكريم.
عقب ذلك ألقيت كلمة الطلاب الحفظة ألقاها نيابه عنهم الطالب علي حامد الحارثي عبرو فيها عن سرورهم وغبطتهم بالنعمة العظيمة التي منّ الله بها عليهم وهي حفظ كتاب الله الكريم.
ودعوا الله تعالى ان يجزي والديهم ومعلميهم ورئيس وأعضاء محفظي الجمعية خير الجزاء على ما أولوه إياه من رعاية واهتمام لتعليمهم وتحفيظهم.
ثم استمع الحضور إلى نموذج من تلاوة الطلاب الحفظة للقرآن الكريم.
بعدها ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة الدكتور حسن بن علي الحجاجي كلمة هنأ الطلاب الحفظة على ما مّن الله به عليهم من حفظ القرآن الكريم.
ونوّه بما تجده جمعيات تحفيظ القرآن الكريم الخيرية في المملكة من اهتمام ودعم مادي ومعنوي من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لخدمة كتاب الله الكريم.
وأعرب عن شكره لرئيس وأعضاء ومنسوبي الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بوادي ليه على ما يبذلونه من جهود في سبيل تعليم وتحفيظ القرآن الكريم بوادى ليه والقرى والأودية المجاورة .
عقب ذلك استمع الحضور إلى نموذج من تلاوة الطلاب الحفظة للقرآن الكريم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved