أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 27th August,2001 العدد:10560الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,جمادى الآخرة 1422

الاولــى

في أول لقاء بينهما داخل الأراضي الأمريكية
بوش يكشف ما يهيئ لبوتين من أجواء استجمام خلال قمتهما في مزرعته بتكساس
* * كراوفورد «الولايات المتحدة» أ.ف.ب:
أعطى الرئيس الأمريكي جورج بوش امس لمحة عن اوقات الاستجمام التي يريد ان يخصصها للرئيس الروسي فلاديمير بوتين اثناء قمتهما المقبلة في كراوفورد في تكساس «جنوب» في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.
وللمرة الاولى فتح بوش أمام مجموعة صغيرة من الصحفيين ابواب مزرعته حيث سيستقبل الرئيس الروسي في أول قمة بينهما في الاراضي الأمريكية بعد ثلاثة لقاءات في الخارج.
وتجول بوش مع زائريه في المزرعة التي لا تزال على حالتها الطبيعية.
وقال الرئيس ضاحكا وفي يده منشار كهربائي «نشاهد فيها ثعالب وشتى انواع الطيور، انه لمكان رائع يحلو القدوم إليه للتفكير في ميزانية» البلاد.
وأضاف الرئيس وقد وضع على رأسه قبعة وارتدى قميصا كالذي يضعه رجال الاطفاء المتطوعون في كراوفورد فوق «جينز» أسود مشدود بحزام تتوسطه حلقة كبيرة على طريقة تكساس «انها مزرعة لا نظير لها في تكساس، وقد اولعت بها من أول نظرة».
واشترى بوش هذه المزرعة عام 1999 عندما كان حاكم ولاية تكساس وبنى فيها مؤخرا منزلا حديثا لا طوابق فيه صمم لينسجم مع الطبيعة ويغرق فيها.
وأقر بوش بأنه ينتظر بفارغ الصبر مجيء بوتين ليزور معه هذه المزرعة التي يعشقها وقال «انه رجل يحب الرياضة ولا أشك في انه سيحب ان يقوم بنزهة طويلة عندما سيستيقظ من نومه».
وكشف بوش انه لم يقرر بعد ما إذا كان سيستضيف بوتين في منزله الجديد أو القديم. الذي حوله إلى منزل للضيوف ولا في أي مكان سينزل الوفدان الرئاسيان

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved