أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th August,2001 العدد:10559الطبعةالاولـي الأحد 7 ,جمادى الآخرة 1422

الثقافية

برعاية محافظ الطائف
منتدى عكاظ الاثنين القادم
* الطائف محمد عثمان بكر:
برعاية معالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر يعقد منتدى عكاظ جلسته الدورية مساء الاثنين القادم 8/6/1422ه الساعة التاسعة والنصف وذلك بمقر جمعية الثقافة والفنون بالطائف ويذكر أن المنتدى سوف يشهد نصوصا إبداعية لعدد من المبدعين منهم عدد من الشعراء وهم محمد الحميدي، الحميدي الثقفي، وردة السفياني، طلال الطويرقي ومحمد محسن الغامدي، بالإضافة إلى نصوص قصصية.
كما سيشارك في هذه الجلسة الدكتور محمد مهدي الذي عاد من مصر بعد قضاء اجازته في ربوع وطنه بالإضافة إلى المشاركات النقدية من قبل كل من الاستاذ فهد الشريف رئيس تحرير الأربعاء الذي يشارك لأول مرة والأستاذ فيصل الجهني، الأستاذ سعد الحامدي.. من جهة أخرى تبذل الجمعية جهودها من أجل استمرار فعاليات هذا المنتدى بقوة وفاعلية وطلبت الجمعية ارسال المشاركات ممن لديه رغبة في المشاركة في فعاليات هذا المنتدى قبل موعد الجلسة على فاكس الجمعية 027331647 .
وسيتم تقديم قراءات نقدية لبعض هذه النصوص. وأضاف أن المنتدى شهد أصواتاً جديدة لها ثقلها في الساحة الثقافية ولها شأنها في التثمين النقدي ومن المنتظر أن تشهد هذه الجلسة مزيداً من الأصوات التي تشارك لأول مرة بالإضافة إلى أنها ستستمع إلى نصوص جديدة من قبل بعض أعضاء المنتدى.
كما نظم المنتدى قراءات نقدية للنصوص الجديدة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved